رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسلسل البرنس.. رضوان يلعب مع حمادة على فتحي واخواته

مواعيد عرض مسلسل البرنس.. رضوان يلعب مع حمادة على فتحي واخواته

تعرض قناة دي إم سي DMC يوميا في رمضان، مسلسل محمد رمضان البرنس اليوم، بشكل حصري للقناة، في تمام الساعة السابعة و45 دقيقة، ويعاد عرض المسلسل في تمام الساعة 10 مساء، وفي تمام الساعة 2 صباحاً بعد منتصف الليل.

ويتم بث قناة دي ام سي dmc، على القمر الصناعي المصري نايل سات على التردد 11449، ومعدل ترميز 27500، وبمعدل استقطاب أفقي، ومعامل تصحيح للخطأ 5/6.

واستطاع مسلسل البرنس للفنان محمد رمضان أن يجذب عدد كبير من الجماهير والمتابعين له وسط كم كبير من المسلسلات الرمضانية المعروضة خلال شهر رمضان.

ويدخل الفنان محمد رمضان سباق مسلسلات رمضان 2020، بمسلسل البرنس، من خلالا تجسدي شخصية رضوان الأخ لمجموعة أخوة يكرهوه بسبب حب والده له.

ويجسد الفنان محمد رمضان شخصية رضوان البرنس ويعمل صنايعي سمكري دوكو، ويحبه والده ويساعده في ورشة تصليح السيارات، عندما يموت والده تبدأ صراعات الأخوة ضد رضوان.

ملخص حلقات مسلسل البرنس السابقة

رضوان شخصية يجسدها الفنان محمد رمضان في مسلسل البرنس 2020، المعروض خلال شهر رمضان على قناة DMCـ وهو أخ لستة أشقاء وهو المحبوب لدى والده الذي جسد دوره في الحلقات الاولى الفنان القدير عبدالعزيز مخيون، وبعد وفاته يدخل رضوان (محمد رمضان)، في صراع مع اخواته بسبب الميراث.

الأمر لم يقتصر على حد المناوشات والصراع فقط بل امتد للتفكير في قتل رضوان الاخ المحبوب لابيه دون أخوته، الحلقة الثامنة تنتظر كثير من التشويق لدى الجمهور خاصة بعد تعرض رضوان لحادث مدبر من أخوته، كما انتهت الحلقة السابقة على مشهد دخول فتحي على رضوان  في غرفة العمليات لمحاولة قتلة مرة أخرى.

وتتوالى الأحداث حتى يستطيع أخوة رضوان في التسبب في جخوله السجن، عن طريق تلفيق قضية سرقة وهجوم على زوجة فتحي الثاني والتي تجسد الفنانة روجينا دورها، وتكتشف شيماء زوجته الأولى انه متزوج عليها لتزاد حدة التصارع بينهم، بينما يفكر الأخوة في كيفية بيع البيت واستغلالهم لموقع سجن رضوان.

وزار عادل أخو رضوان الصغير في السجن، وطلب منه رضوان الاقتلاع عن تناول الهروين، حتى يعود عادل صاحب العقل الذكي، خاصة بعد اعتراف عادل له أن شهادته عليه أمام النيابة كانت بتهديد من اخوته.

ويواصل رضوان البرنس صراعاته داخل السجن والتي بدأت بخناقة مع بعض المساجين، وخطف ابنته مريم من جدها من قبل فتحي وفدوة، وتنتظر الحلقة الجديدة اتفاق رضوان مع المساجين بمساعدة صديقة حمادة.

وزار فتحي وأخوته رضوان في السجن ومعهم ابنته مريم، حيث هدد «فتحي»، رضوان بقتل ابنته إن لم يتنازل لهم عن البيت مقابل عدم قتل ابنته مريم، فيوقع رضوان على التنازل.

بعدها يتم أقوى مشهد في الحلقة الثامنة عر من مسلسل رضوان حيث يترك فتحي وأخوته مريم ابنة رضوان، في الشارع خلال عودتهم إلى المنزل بعد زيارتهم لرضوان في السجن وتوقيعه على ورقة تنازل عن البيت.

وخرج رضوان من السجن بعد أن قضى خمس سنوات فيه، وذهب ليعمل في ورشة لإصلاح السيارات، كما يسعى أخوته إلى أن يعطوه 3 مليون جنيه حتى يسكتوه ويجبروه على عدم الانتقام منهم.

ورد رضوان على اخوته ياسر وفتحي، عندما ذهبوا إليه، ليعرضوا عليه 3 مليون مقابل ابتعاده عنهم، ليرد عليهم تحيتهم بأن قام بضرب ياسر وفتحي في الشارع أمام الجميع.

لكن لم ينتهي أخوة رضوان على هذا بل حاولوا تأجير بلطجي لقتله، مقبل إعطائه 5 مليون جنيه، لكن رضوان استطاع أن يقتل البطجي كتكت، ويضعه في سرير أخيه فتحي ليستيقظ والجثة بجوارة، لكن تدور أحداث الحلقة الخامسة والعشرين اليوم الإثنين على محاولات وصول فتحي لمريم ابنة رضوان، خاصة بعد تواصل تباع السائق الذي أخذ البنت معه ليوصله إلى فتحي.

واستطاع رضوان اللعب من خلال حمادة والذي يعمل مع فتحي، خداع الأخير وأخوته، من خلال ضرب رضوان لفتحي.

قصة مسلسل البرنس لمحمد رمضان

وتدور قصة مسلسل البرنس حول عدد من الإخوة لا يعاملون والدهم بشكل جيد وسى رضوان البرنس، لذلك يكتب الأب كل ممتلكاته لابنه رضوان البرنس.

بعد موت الأب يتفاجأ جميع الأبناء بأن والدهم كتب كل ممتلكاته لصالح أخيهم رضوان لتبدأ بعدها الأحداث والصراع، ويفكر الأخوة في قتل أخيهم رضوان.

الأب يكتب كل ممتلكاته لابنه رضوان البرنس، وبعد موت الأب يتفاجأ جميع الأبناء بأن والدهم كتب كل ممتلكاته لصالح أخيهم رضوان لتبدأ بعدها الأحداث والصراع، ويفكر الأخوة في قتل أخيهم رضوان مرة بعد الأخرى.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة