رئيس التحرير أحمد متولي
 تحميل غلاف بحث التعليم الفني من هنا

تحميل غلاف بحث التعليم الفني من هنا

 يسعى في الوقت الحالي طلاب مدارس التعليم الفني إلى الحصول على غلاف البحث المعتمد من جانب وزارة التربية والتعليم للاستعانة به في تنفيذ مشروعات الأبحاث التطبيقية، التي يجري تسليمها خلال الفترة من 17 مايو وحتى 4 يونيو بشكل ورقي أو إلكتروني، ويتيح موقع شبابيك لقرائه غلاف البحث لتحميله

 خطوات تنفيذ قالب بحث التعليم الفني

تتلخص خطوات تنفيذ قالب بحث التعليم الفني في أن تكون الورقة الأولى في صورة غلاف البحث، ثم بعد ذلك يتم تسطير صفحات البحث، ومع التسطير يقوم الطالب بتحديد أماكن عنوان البحث والمقدمة والعناصر ثم المقدمة وتحديد مكان للرسوم البيانية ثم تسطير مساحة كبيرة لمحتوى البحث، وبعد ذلك تحديد مكان لنتائج البحث وأخيرا المراجع.

شروط بحث التعليم الفني

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الشروط الواجب توافرها في بحث التعليم الفني والتي تتلخص في الآتي:-

- يقدم كل طالب مشروعه البحث حتى لو كان قد قام بإنجاز البحث فى مجموعة عمل نسختين من البحث أصل مكتوب بخط اليد وليس على الكمبيوتر ولا تصوير + صورة من البحث فى مظروف مفتوح بالإضافة إلى أى مرفقات تخص البحث التطبيقي كإسطوانة مدمجة أو رسوم على ورق.

- تسليم المدرسة نسخة البحث التطبيقى الأصل المكتوبة بخط اليد وتقوم المدرسة بختم نسخة البحث المصورة للطالب والتنبيه عليه بالإحتفاظ بها للحضور بها عند أداء الاختبارات العملية فى بداية العام الدراسى الجديد وتعد هى الدليل على تقديمه البحث للمدرسة.

- فى حالة اشتراك مجموعة من الطلاب في إنجاز بحث واحد يكون على كل طالب أن يقدم نسخة من البحث أصل مكتوبة بخط يده وليس مطبوعًا بالكمبيوتر ولا نسخة مصورة وبنفس الكيفية كما سبق إيضاحه أعلاه.

- كتابة كود الطالب على البحث التطبيقي وفقًا لصفحة غلاف البحث التي تم إعلانها مسبقًا من قبل قطاع التعليم الفنى مع وضع علامة ( √) أمام اسم الطالب مقدم البحث فى حالة اشتراكه مع مجموعة من زملائه.

 غلاف بحث التعليم الفني

يتيح موقع شبابيك لقرائه من طلاب التعليم الفني غلاف بحث التعليم الفني والذي يمكن تحميله في التالي :-

​​​​​​​

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011