رئيس التحرير أحمد متولي
 هل محيي إسماعيل ضحية رامز اليوم؟.. تعرف على الحقيقة

هل محيي إسماعيل ضحية رامز اليوم؟.. تعرف على الحقيقة

تصدر الفنان القدير محيي إسماعيل محركات البحث بعد تداول أنباء بشأن استضافة الفنان رامز جلال له كضحية في برنامج رامز مجنون رسمي اليوم 27 رمضان، فهل فعليا سيكون محيي الضحية الجديدة لرامز اليوم؟، يجيب شبابيك على السؤال في التفاصيل.

قائمة ضحايا رامز

ضمت قائمة ضحايا برنامج رامز جلال على العديد من الفنانين وكان من بينهم الفنانة غادة عادل وحمدي الميرغني وبدرية طلبة، كما استضاف البرنامج العديد من مشاهير الرياضة من بينهم لاعب النادي الأهلي علي معلول وحارس المرمى محمد الشناوي، واللاعب طارق حامد، كما استضاف مطربين مثل المطرب الشعبي حسن شاكوش والفنان القديرة نبيلة ومدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ واللاعب محمود كهربا.

​​​​​​​موعد برنامج رامز مجنون رسمي

يعرض برنامج رامز مجنون رسمي للفنان رامز جلال في تمام الساعة 6:30 مساءا، فيما يعاد في تمام الساعة 2 صباحاً بتوقيت مصر، كما يعرض في نفس التوقيت على قناة mbc1.

القناة الناقلة لبرنامج رامز جلال

يتم عرض برنامج رامز مجنون رسمي على قناة MBC مصر والتي تعتبر واحدة من باقة قنوات mbc تبث محتواها عبر القمر الصناعي المصري نايل سات على تردد 12015 – رأسي - وبمعدل ترميز 27500.

هل محيي إسماعيل ضحية رامز اليوم؟

تم الإعلان أن الفنان القدير محيي إسماعيل سيكون هو الضحية الـ 27 من ضحايا برنامج برنامج رامز مجنون رسمي، ويشتهر محيي بتصريحاته المثيرة للجدول ومواقفه، فمن تصريحاته أنه عاشق لنفسه ويرى أنه شخص مبدع وعبقري كما يلقب نفسه باللورد والبرنس، ويرى في نفسه أنها أفضل من ألباتشينو ويغضب عندما يتم تشبيهه به.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011