رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض الحلقة 28 من مسلسل فرصة تانية لياسمين صبري.. زياد يتزوج ملك

مواعيد عرض الحلقة 28 من مسلسل فرصة تانية لياسمين صبري.. زياد يتزوج ملك

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، مواعيد عرض الحلقة 28 من مسلسل فرصة تانية للنجمة ياسمين صبري، والذي يحظى بنسبة عالية من المشاهدة، ويتابعه قطاع كبير.

ويشارك ياسمين صبري بطولة مسلسل فرصة تانية أحمد مجدي وأيتن عامر وخالد زكي، وأحمد داوود، ونهال عنبر وهبة مجدي، والعديد من النجوم والفنانين.

مسلسل فرصة تانية لياسمين صبري

مسلسل فرصة تانية لياسمين صبري يدور حول زياد الذي يحاول استعادة خطيبته ملك بعد خيانته لها، ولكنها ترفض ويتورط هو في جريمة قتل لزوجته السابقة ريهام، فتذهب له ملك وتظل بجواره حتى يخرج من المحنة.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 27

في الحلقة 27 من مسلسل فرصة تانية، أتما زياد وملك حفل زفافهما، وفي حفل الزفاف لاحظت مريم اختفاء ابنتها زينة، فبدأت البحث عنها لتجدها مع والدها محدت فتطلب منه عدم التعرض  لها وتطليقها.

ويطلب والد مريم من مدت طلاق ابنته، وإلا سيلجأ لرفع قضية خلع، فيوافق مدحت ويتمم إجراءات الطلاق، ويقررا زياد وملك بدء حياة جديدة، في محاولة منهما لنسيان من حدث من عقبات ومشاكل في الماضي.

مواعيد عرض مسلسل فرصة تانية لياسمين صبري

يعرض مسلسل فرصة تانية يوميا على شاشة cbc مسلسلات، في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل والإعادة في تمام الساعة الرابعة والربع صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة الواحدة والربع ظهرًا، كما يعرض المسلسل أيضا يوميا أيضا على شاشة دي إم سي في الساعة العاشرة والنصف مساءًا والإعادة في تمام الخامسة والنصف صباحا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011