نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ 2020.. رابط النتيجة

ينشر موقع شبابيك، نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ 2020، خاصة بعد اعتمادها من المحافظ جمال نور الدين، وتجد في هذا التقرير رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة كفر الشيخ.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ

واعتمد محافظ كفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ، بنسبة نجاح 100%، بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، الدكتورة بثينة كشك، ومدير عام التعليم العام، والمهندس يوسف البسيوني، رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية.

وبلغ عدد المتقدمين لامتحان الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ 53 ألفا و782 طالبا، وتغيب منهم 95 طالبا، وحضر منهم الامتحانات 53 ألفا و687 طالبا.

وأعلن بيان محافظة كفر الشيخ، أنه نجح من الطلاب 53 ألفا و687طالبا، بنسبة 100%، أما الإعدادية المهنية تقدم لها 1059طالبا، تغيب منهم 17 طالبا، وحضر منهم 1042 طالبا، ونجح منهم 1042 طالبا، بنسبة نجاح 100%.

نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ

وتصدرت الإدارة التعليمية لسيدي غازي، ترتيب الإدارات التعليمية بحسب نسبة النجاح، بينما جاء باقي ترتيب الإداراة التعليمية، كالتالي: «برج البرلس، فوه، بيلا، بلطيم، قلين، غرب كفر الشيخ، الحامول، الرياض، دسوق، شرق كفر الشيخ، مطوبس، سيدي سالم».

وأوضح بيان نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ، حصول 58 طالباً وطالبة على الدرجة النهائية، معظمهم من الطالبات حيث حثل طالب واحد فقط على الدرجة النهائية.

وتقدم محافظ كفر الشيخ، بالتهنئة للطلاب على نجاحهم، كما وجده الشكر لوزارة التربية والتعليم، لتدريب الطلاب على إجراء الأبحاث، والاستخدام التكنولوجي في التعليم.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ

ويمكن لطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ من خلال البحث عن الأسم برقم الجلوس أو من خلال تحميل الملف التالي من خلال النافذة.

​​​​​​​امتحانات الشهادة الإعدادية 2020

يشار إلى أنه تم استبدال امتحانات الترم الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية، بعمل أبحاث، بديلا عن الامتحانات، نظرا لانتشار فيروس كورونا، حيث تم تعطيل الدراسة 15 مارس بسبب الإجراءات الاحرازية التي اتخذتها الدولة لمنع جائحة كورونا من الانتشار بين الطلاب.

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا