سؤال مسابقة اغلب السقا اليوم.. ما هو عدد حروف الأبجدية والإجابة الصحيحة

ينشر «شبابيك» سؤال مسابقة اغلب السقا الجمعة 29 رمضان 2020، والذي طرحته مقدمة البرنامج رزان مغربي في الحلقة التي شارك بها وليد توفيق.

ونجيب في هذا التقرير على سؤال مسابقة اغلب السقا اليوم، ورقم البرنامج للمشاركة والحصول على فرصة للفوز بمبلغ 100 ألف جنيه.

سؤال مسابقة اغلب السقا.. ما هو عدد حروف الأبجدية؟

ويطرح البرنامج فور انتهاء حلقة كل يوم السؤال الجديد ليجيب عنه المشاهدين عبر رسائل نصية على الرقم الذي سنرفقه في الأسفل.

وتتمحور الأسئلة حول معلومات عامة سواء تاريخية أو فنية أو رياضية وغيرها وتكون إجاباتها مختصرة.

وسؤال مسابقة اغلب السقا اليوم هو ما هو عدد حروف الأبجدية؟

والإجابة 28.

فكرة برنامج اغلب السقا

وتدور أحداث برنامج اغلب السقا حول حلقات يومية يكون الفنان أحمد السقا ضيف ثابت فيها بينما يتم استضافة ضيف مختلف لمنافسة السقا في مسابقات مختلفة بين معلومات عامة وأخرى تعتمد على المنافسة البدنية والرياضية، وكان من بين ضيوف أحمد السقا الفنان عمرو سعد والفنان محمد هنيدي والفنانة نيلي كريم، وآخرين.

والبرنامج هو النسخة العربية من آخر أجنبي مشابه له، ويعد التجربة الأولى لأحمد السقا في البرامج الرمضانية.

موعد عرض برنامج اغلب السقا والقناة الناقلة

يعرض برنامج إغلب في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت مصر على قناة MBC  مصر، ثم يعاد عرض البرنامج في تمام الساعة1صباحا، كما يمكن استقبال قناة  MBC مصر على القمر الصناعي المصري نايل سات بتردد  11470 أو 12015 عمودي، وبمعامل تصحيح الخطأ هو 5/6- وبمعدل الترميز 27500.

​​​​​​​

رقم وسعر رسائل اغلب السقا

للراغبين في الاشتراك بمسابقة برنامج اغلب السقا يمكنهم إرسال رسالة نصية على رقم الهاتف 95451، مرفق فيها إجابة السؤال اليومي للحلقة، بسعر 5 جنيهات للرسالة.

​​​​​​​

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا