موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل البرنس لمحمد رمضان

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، مواعيد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان، والذي يحظى بنسبة عالية من المشاهدة والمتابعة منذ عرضه في بداية شهر رمضان الكريم.

مسلسل البرنس لمحمد رمضان

بدأ عرض مسلسل البرنس لمحمد رمضان، منذ بداية شهر رمضان الكريم، ومنذ عرضه وهو يشهد نسبة عالية من المشاهدة والمتابعة، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، موعد عرض الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان.

يشارك النجم محمد رمضان في بطولة مسلسل البرنس، كل من رحاب الجمل، وأحمد زاهر، وروجينا، ونور ودنيا عبد العزيز، وإنعام الجريتيلي، وسلوى عثمان، بالإضافة لعدد من النجوم والفنانين.

مسلسل البرنس

تدور أحداث مسلسل البرنس، حول رضوان البرنس الذي يدخل في صراع مع أشقاءه بسبب الميراث بعد وفاة والدهم، فيقرر أشقاءه قتله، ولكنهم يفشلون ويقتلون زوجته وابنه، وينجو هو وطفلته، التي يتركها أشقاءه في الشارع، ويتهمون شقيقه رضوان في قضية سرقة، يدخل السجن بسببها لمدة 5 سنوات، ليخرج بعد ذلك من السجن ويقرر الانتقام من أشقاءه، والبحث عن طفلته مريم.

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل البرنس

تعرض الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان، في تمام الساعة الثامنة على قناة دي إم سي دراما، وتعاد الحلقة في تمام الساعة الحادية عشر ونصف على قناة دي إم سي دراما.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا