مسلسل البرنس الحلقة الأخيرة.. كيف انتقم رضوان من أشقائه؟

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل البرنس لمحمد رمضان، والتي شهدت نسبة عالية من المشاهدة والمتابعة.

الحلقة الأخيرة من مسلسل البرنس

في الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل البرنس، علم فتحي بخيانة فدوى له مع شقيقه ياسر، وعلمت هي أيضا أنه كان يخفى عليها عدم قدرته على الإنجاب، فدار حديث بينهما، وقالت له فدوى إنها تحب ياسر وستتركه وتذهب معه، فقال لها فتحي إنه قام بفعل العديد من الأشياء المخالفة، منها قتل زوجة شقيقه ونجله، ولكنه لن يرضى أبدا بخيانة زوجته، وقتم بخنقها حتى ماتت، وكان رضوان يصور هذا المشهد.

وبعد قتل فدوى، ذهب فتحي لياسر وقتله أيضا وقال له إنه علم بخيانته له مع زوجته فدوى، وقال له ياسر إنه تعلم الخيانة منه، وبعد قتل ياسر ذهب فتحي لدفن فدوى وياسر.

أما عبد المحسن فذهب لعظيمة زوجته الأولى وكتب لها تنازل عن الملهي الليلي، وأعطى لها مبلغ مالي لتكمل به باقي حياتها، وطلب منها أن تسامحه على ما فعله بها، ثم ذهب للمنزل ثم انتحر.

مسلسل البرنس الحلقة 30

في الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل البرنس، تعرضت ابنه عبير لوعكة صحية، وذهب بها للمستشفى فأخبرها الطبيب بأنها بحاجة لجراحة عاجلة، حتى يصل الدم للمخ، ولكنها ماتت.

ودار لقاء بين فتحي ورضوان، مضى فتحي لرضوان عل نصيبه بعد شجار دار بينهما، وبعد ذلك أخبره رضوان أنه قام بإبلاغ الشرطة عن جرائم القتل التي ارتكبها، وتم ألقاء القبض عليه.

مسلسل البرنس

شارك محمد رمضان بطولة مسلسل البرنس، كل من نور ودنيا عبد العزيز، وأحمد زاهر، وروجينا وإنعام الجريتيلي، وسلوى عثمان، ورحاب الجمل.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا