مسلسل الاختيار الحلقة الأخيرة.. ظهور أبطال معركة البرث

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار للنجم أمير كرارة، والذي شهد نسبة عالية من المشاهدة، منذ بداية عرضه في شهر رمضان الكريم.

مسلسل الاختيار

شارك أمير كرارة في مسلسل الاختيار، كل من الفنان أحمد العوضي، ودينا فؤاد، وأحمد وفيق، وضياء عبد الخالق، ومعتز هاشم، رضوي جودة، والمسلسل من إخراج بيتر ميمي وﺗﺄﻟﻴﻒ باهر دويدار، ودارت أحداث المسلسل حول البطل الشهيد أحمد المنسي، والإرهابي هشام عشماوي.

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، ملخص الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل الاختيار، والتي شهدت نسبة عالية من المشاهدة والمتابعة.

مسلسل الاختيار الحلقة 30

في الحلقة الـ30 والأخيرة من مسلسل الاختيار، شهدت أحاديث للأبطال الحقيقة للمسلسل، وبدأت بحديث زوجة منسى الحقيقية منار، والتي روت شعورها وإحساسها أن زوجها سيستشهد، وقالت إنه ظل معها في شهر رمضان 3 أيام فقط.

وفي الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل الاختيار، ظهر أبطال معركة البرث الحقيقيين وقدموا وصفا تفصيليا عن المعركة، وظهرت مقاطع أيضا لاعترافات التكفيرين.

أبطال معركة البرث، قالوا إن التكفيريين كانوا يرويدون رفع علم القاعدة على الكمين، لمنهم اتفقوا جميعا بعدم تقديم الفرصة لهم، وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار مزيجا بين حديث الأبطال الحقيقيين وأبطال العمل الفني.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا