طقس عيد الفطر.. توقعات طقس الـ3 أيام المقبلة

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، تفاصيل طقس الـ3 أيام المقبلة، أيام عيد الفطر المبارك،وذلك وفقا لما نشرته هيئة الأرصاد الجوية على صفحتها الرسمية، وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، توقعات طقس أول وثاتي وثالث أيام عيد الفطر المبارك.

طقس أول أيام العيد

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، انخفاض درجة الحرارة أول أيام العيد الأحد الموافق 24 مايو 2020، ليسود طقس لطيف نهارًا، ومائل للبرودة ليلًا، ومن المتوقع أن تكون هناك شبورة مائية تظهر في الصباح، على معظم المناطق.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، والرياح تكون نشطة تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة، وتؤدي لاضطراب الملاحة البحرية.

طقس ثاني أيام العيد

ومن المتوقع وفقا لخبراء هيئة الأرصاد الجورة، ارتفاع طفيف في درجات الحرارة يظهر في ثاني أيام عيد الفطر الاثنين 25 مايو 2020، ليسود طقس معتدل نهارًا، مائل للبرودة ليلًا، مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية ووسط سيناء، والرياح تكون معتدلة تنشط أحيانًا وتكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر تؤدي لاضطراب الملاحة البحرية.

طقس ثالث أيام العيد

ويوم الثلاثاء ثالث أيام العيد اموافق 26 مايو 2020، من المتوقع أن يكون الطقس معتدل نهارا مائل للبرودة ليلا، على معظم الأنحاء، والرياح معتدلة تنشط أحيانا، وتظهر الشبورة في الساعات الأولى من الصبح.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا