رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل مسلسل الاختيار 2 في رمضان 2021

تفاصيل مسلسل الاختيار 2 في رمضان 2021

أعلنت قناة أون دراما عن البدء في انتاج مسلسل تلفزيوني تحت عنوان «الاختيار 2»، حيث يعرض في رمضان المقبل 2021، ولاقى هذا الخبر استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل الاختيار، الذي جسد بطولة العقيد أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، والمتمركزة في شمال سيناء.

مسلسل «الاختيار 2»

وكشفت قناة on التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن عرض الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار 2»، الذي جسد الجزء الأول منه، قصة حياة الشهيد أحمد منسي، في السباق الرمضاني المقبل لعام 2021.

وتصدر مسلسل الاختيار قائمة التريند خلال شهر رمضان الماضي، حيث ارتفعت فيه المشاهدات بنسبة كبيرة، خاصة في مصر والوطن العربي.

أبطال مسلسل «الاختيار»

وأعلنت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برئاسة تامر مرسي، عن نيتها تصوير جزء ثانٍ من مسلسل «الاختيار 2» ليعرض خلال شهر رمضان عام 2021، ليحكي عن بطولات رجال القوات المسلحة ببطل جديد.

الجدير بالذكر ان مسلسل الاختيار شارك فيه كلا من: أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرين.

مسلسل الاختيار من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم