رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار كورونا في مصر اليوم.. أول تعليق من الفنانة «رجاء الجداوي» بعد إصابتها بكورونا

أخبار كورونا في مصر اليوم.. أول تعليق من الفنانة «رجاء الجداوي» بعد إصابتها بكورونا

كشف الإعلامي وائل الإبراشي، عن تفاصيل مداخلة هاتفية من الفنانة رجاء الجداوي، التي تم الإعلان رسميا عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، فجر اليوم الأحد، أول أيام عيد الفطر المبارك، وتصدر اسم الفنانة «رجاء الجداوي»، قائمة التريند في مصر اليوم الأحد، بعد إعلان نجلتها عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث تم نقلها إلى مستشفى العزل الصحي بمحافظة الإسماعيلية.

تعليق من الفنانة «رجاء الجداوي» بعد إصابتها بكورونا

وقال «الإبراشي» في برنامجه على الفضائية الأولى، أنه تواصل مع الفنانة رجاء الجداوي تليفونيا للاطمئنان عليها بعد ثبوت إصابتها بفيروس كورونا، مؤكدا أنها أخبرته أن حالتها مستقرة، ولم تظهر أعراض عليها.

كما أشار خلال لقاء خاص ببرنامج «التاسعة» المذاع عبر قناة مصر الأولى، مساء الأحد، إلى أن أي مصاب بفيروس كورونا يصاب بهزة نفسية، ويحتاج لدعم نفسي، متمنيا لها الشفاء وتجاوز هذه الأزمة الصحية.

وتحدث «الإبراشي»، أن نسب الشفاء في مصر جيدة، لافتا إلى أن محافظ الدقهلية وزوجته تحولت العينة الأولية الخاصة بهما إلى سلبية، وفي طريقهما إلى الشفاء.

أخبار كورونا في مصر اليوم

كانت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد، عن خروج 179 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 4807 حالات حتى اليوم.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم