رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2020.. رابط الاستعلام عن النتيجة

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2020.. رابط الاستعلام عن النتيجة

يواصل طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة، البحث عن روابط ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2020، والخاصة بالأبحاث التي تقدم بها الطلاب، خاصة بعد مطالبة وزير التربية والتعليم الطلاب بعمل أبحاث وتقديمها للمدارس أو على المنصات التابعة لوزارة التربية والتعليم.

ويقدم شبابيك لكل طلاب محافظة الجيزة رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2020، والتي ينتظرها آلاف الطلاب في الصف الثالث الإعدادي بعدما قاموا بتسليم الأبحاث المطلوبة منهم في الفصل الدراسي الثاني.

كانت محافظات مصرية قد أعلنت عن نتيجة الشهادة الإعدادية مثل محافظة كفر الشيخ ومحافظة المنيا، على أن تعلن باقي المحافظات النتيجة تباعا في الأيام المقبلة.

وأدى طلاب الشهادة الإعدادية قد أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول بشكل طبيعي، قبل أن يتم استبدال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بتقديم الأبحاث بسبب فيروس كورونا الوبائي الذي أدى لغلق الجامعات والمدارس في كل دول العالم.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2020

وشكلت مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة لجانا لتقييم أبحاث الطلاب، وفور الانهاء من التقييم يتم رفع النتيجة على بوابة مديرية التربية والتعليم في الجيزة.

ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس فور ظهورها من الرابط التالي: اضغط هنا.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة

وكانت وزارة التربية والتعليم في المحافظات قد بدأت في الإعلان رسميا عن النتيجة، حيث ظهرت رسميا في محافظات المنيا والقاهرة وكفر الشيخ، قبل عيد الفطر المبارك، وتستمر باقي محافظات الجمهورية في الإعلان رسميا عن النتيجة خلال الأيام القادمة.

[{read-173609-(title)}

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم