رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة الدقهلية.. بالاسم ورقم الجلوس

ننشر لكم رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة الدقهلية، والتي ينتظرها آلاف الطلاب في محافظة الدقهلية، خاصة بعد ظهور النتيجة رسميا في محافظات القاهرة والجيزة والمنيا وكفر الشيخ، وتتوالى محافظات مصر في الإعلان رسميا عن النتيجة عبر المواقع الرسمية التابعة لمديرية التربية والتعليم في محافظة الدقهلية.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة الدقهلية

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت في وقت سابق عن تقديم أبحاث للمدارس والمنصات الإلكترونية التابعة للوزارة، خاصة بعد أنتشار فيروس كورونا، وتعطل الدراسة في المدارس والجامعات.

واستقبلت وزارة التربية والتعليم في محافظة الدقهلية آلاف الأبحاث عبر منصات تابعة لوزارة التربية والتعليم، وبات ظهور النتيجة مسألة وقت، لذلك فقد زادت عمليات البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية 2020، عبر المواقع الإلكترونية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2020

وشكلت مديرية التربية والتعليم في محافظة القليوبية لجانا لتقييم أبحاث الطلاب، وفور الانهاء من التقييم يتم رفع النتيجة على بوابة مديرية التربية والتعليم، ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس فور ظهورها من الرابط التالي: اضغط هنا.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الدقهلية

من جهته كشف على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، بأنه جار استكمال أعمال تصحيح الأبحاث المقدمة من طلاب الصف الثالث الاعدادية بالدقهلية التى تم تسليمها إلى المدارس، بالإضافة من قام بالتسجيل على المنصة ، بعد أن بدأت أعمال التصحيح داخل الكنترول من قبل إجازة عيد الفطر، وأشار عبد الرؤوف إلى أنه باقي مايقرب من 20 ألف بحث يتم تصحيحهم ، وأوضح أنه سوف يتم الانتهاء من التصحيح خلال بداية شهر يونيو.

ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الأسبوع الأول من يونيو القادم بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة و اعتماده من الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية،

ويتم تطبيق أعمال التصحيح داخل الكنترول الإجراءات الصحية والوقائية حرصا على سلامة العاملين بالمنظومة ومراعاة البعد الاجتماعي بين المصححين.

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم

ميكس ميديا