هل المترو شغال في العيد؟.. تفاصيل حركة المترو خلال عيد الفطر المبارك

يبحث المواطنون في مصر عن حركة سير مترو الأنفاق خلال أيام عيد الفطر المبارك، وتصدرت كلمة هل المترو شغال في العيد؟ قائمة البحث على محرك جوجل، اليوم الإثنين، وهو ثان أيام عيد الفطر المبارك.

وينشر لكم شبابيك تفاصيل بيان الشركة القابضة لمترو الأنفاق، والذي حدد مسار عمل خطوط المترو الثلاث.

وفرضت الحكومة المصرية حظر شامل خلال أيام عيد الفطر المبارك؛ في إطار الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، ومن بين تلك القيود حظر عمل سكك حديد مصر، ومترو الأنفاق والمواصلات العامة.

تفاصيل حركة المترو خلال عيد الفطر المبارك

وقبل حلول عيد الفطر المبارك، أكدت شركة المترو توقف حركة الخطوط الثلاثة ابتداءً من اليوم الإثنين حتى الجمعة المقبل، تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء الصادر الأحد الماضى، فى إطار خطة مواجهة فيروس كورونا تشديد الإجراءات الوقائية.

وفي مؤتمر صحفي عقده مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء أعلن أنه سيتم إيقاف حركة كافة وسائل النقل الجماعى خلال أسبوع العيد لمدة 6 أيام ابتداء من الأحد حتى الجمعة المقبل مع حظر حركة المواطنين من الساعة الخامسة مساء حتى السادسة صباحا ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وأضاف رئيس الوزراء فى مؤتمر صحفى أنه اعتبارا من أول أيام العيد وحتى يوم الجمعة 29 مايو الجارى، سيتم فرض حظر حركة المواطنين اعتبارا من الخامسة مساء وحتى السادسة من صباح اليوم الثانى، مع غلق كافة المولات والشواطئ والمناطق الترفيهية، وإيقاف كافة وسائل المواصلات وأتوبيسات الرحلات.

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم

ميكس ميديا