رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة.. رابط الحصول على النتيجة

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة.. رابط الحصول على النتيجة

ينشر موقع شبابيك، نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة 2020، خاصة بعد اعتمادها من المحافظ خادل عبدالعال، ويتاح في هذا التقرير رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافة القاهرة

واعتمد محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي2019-2020، بنسبة نجاح 98.6%.

وتقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة 153020 طالب وطالبة، بالأبحاث  المطلوبة لاجتياز الفصل الدراسي الثاني من أصل 155055 طالب وطالبة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

كما اعتمد محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع والمكفوفين وامتحانات المدارس الدولية بنسبة نجاح 100%، بينما نتيجة امتحانات الإعدادية المهنية اعتمدت بنسبة نجاح 100%،  والإعدادية الرياضية بنسبة نجاح ٩٩% .

وقدم المحافظ التهاني للطلاب وتمني لهم مزيدا من التوفيق وتقدم بالشكر لمدير المديرية ولجميع المعلمين والقائمين على العملية التعليمية بالقاهرة علي الجهد المبذول.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة

ويمكن لطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة، من هـنــا.

​​​​​​​امتحانات الشهادة الإعدادية 2020

يشار إلى أنه تم استبدال امتحانات الترم الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية، بعمل أبحاث، بديلا عن الامتحانات، نظرا لانتشار فيروس كورونا، حيث تم تعطيل الدراسة 15 مارس بسبب الإجراءات الاحرازية التي اتخذتها الدولة لمنع جائحة كورونا من الانتشار بين الطلاب.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة