رئيس التحرير أحمد متولي
 إجازة عيد الفطر 2020.. موعد عودة العمل بالبنوك

إجازة عيد الفطر 2020.. موعد عودة العمل بالبنوك

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، إجازة عيد الفطر 2020، وموعد عودة البنوك للعمل وانتهاء الإجازة، وأيضا مواعيد العمل الجديدة في البنوك، وفقا لما أعلنه البنك المركزي المصري، في بيان له.

إجازة عيد الفطر 2020

قرر البنك المركزي المصري، برئاسة طارق عامر، تعطيل العمل في البنوك العاملة في السوق المحلية، بداية من الأحد 24 مايو ولمدة 5 أيام، حتى الخميس 28 مايو بمناسبة عيد الفطر المبارك 2020، ومن المقرر عودة البنوك للعمل في الأحد الموافق 31 مايو 2020، واستقبال المواطنين والعملاء، وعودة العمليات المصرفية والبنكية.

مواعيد العمل في البنوك

وقرر البنك المركزي في بيان له، تعديل مواعيد عمل القطاع المصرفي المصري، لتصبح، بالنسبة للمواطنين فتفتح البنوك العاملة في السوق المحلية، أبوابها أمام الجمهور في تمام التاسعة والنصف صباحا، وتستمر حتى الثالثة عصرا، أما بالنسبة لموظفي البنوك، فمواعيد عملهم تبدأ من التاسعة صباحا وتستمر حتى الرابعة عصرا، وذلك لحين صدور تعليمات أخرى، وفقا للظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، والإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر بعد انتهاء إجازة عيد الفطر 2020، فرض حظر التجوال يوميا من الثامنة مساء وتستمر حتى السادسة صباحا، لمدة 15 يوما، ثم إعلان المواعيد الجديدة بعد ذلك.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011