آخر أخبار الحظر بعد العيد.. الحظر الساعة كام اليوم في مصر

آخر أخبار الحظر بعد العيد.. الحظر الساعة كام اليوم في مصر

ينشر موقع شبابيك آخر أخبار الحظر بعد العيد للإجابة على أسئلة الكثير من المواطنين: الحظر الساعة كام اليوم في مصر، حيث أن مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي قرر تغيير مواعيد الحظر في مصر بعد انتهاء شر رمضان المبارك.

واتخذت الحكومة المصرية عدة قرارات من بينها تغيير مواعيد الحظر في مصر بهدف التقليل من تواجد المواطنين في الشوارع، كما أغلقت الأماكن العامة والمتنزهات خوفا من تزاحم المواطنين في ههذه الأماكن.

وشددت الحكومة المصرية على ضرورة أن يلتزم كل مواطن بالتعليمات والإرشادات التي تنشرها الحكومة ووزارة الصحة، لعدم توسيع رقعة انتشار فيروس كورونا الوبائي، خاصة بعدما تزايدت حالات الإصابة والوفاة في مصر في الأ]ام الأخير من شهر رمضان وخلال أيام العيد.

آخر أخبار الحظر بعد العيد

القرارات الصادرة من الحكومة المصرية في آخر أخبار عن الحظر تخص الفترة من الأحد 24 مايو وحتى الجمعة 29 مايو 2020، وهو أسبوع عيد الفطر المبارك.

ومن المقرر أن تعلن الحكومة في الساعات المقبلة مواعيد الحظر الجديدة بعد انتهاء إجزة عيد الفطر المبارك، والآن سوف نعرض لكم مواعيد الحظر خلال فترة أسبوع العيد.

الحظر الساعة كام اليوم في مصر

  • أيام الحظر خلال فترة العيد: من الأحد 24 مايو وحتى الجمعة 29 مايو؟
  • ساعات الحظر خلال أٍبوع العيد: من الخامسة مساء وحتى السادسة من صباح اليوم التالي.
  • قرارات استثائية في أسبوع العيد: غلق جميع المحال التجارية والحرفية، بما فيها محال بيع السلع وتقديم الخدمات، والمولات التجارية على مدار اليوم.
  •  وقف بالكامل جميع وسائل النقل الجماعي العامة على مدار اليوم
  • إغلاق جميع الأندية الرياضية والشعبية ومراكز الشباب وصالات الألعاب الرياضية والحدائق العامة والمتنزهات والشواطئ وتعليق العروض التي تُقام في دور السينما والمسارح والفاعليات.

 

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا