رئيس التحرير أحمد متولي
 خروج حمدي الوزير من العناية المركزة عقب إصابته بذبحة صدرية

خروج حمدي الوزير من العناية المركزة عقب إصابته بذبحة صدرية

قالت مي الوزير، ابنة الفنان حمدي الوزير، إن والدها خرج من العناية المركزة، بعد تحسن حالته بسبب إصابته بذبحة صدرية ونقله للمستشفى على إثرها.

خروج حمدي الوزير من العناية المركزة

وكتبت مي حمدي الوزير، منشور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لتطمئن الجمهور علة والدها، وجاء به: « “الحمد لله بعد يومين في العناية وقسطرة ودعامة بابا خرج من المستشفى الحمد لله، كانت ذبحة بس ربنا أكرمنا والحمد لله خرج بالسلامة.. ادعوا له ربنا يحفظه دايما ويبارك في عمره، ألف شكر دكتور حسن_محمد_خالد، ومركز مصر للقلب والقسطرة والأوعية الدموية لسرعة التصرف والإجرءات والاهتمام بكل حاجة».

إصابة حمدي الوزير بذبحة صدرية

وكان الفنان حمدي الوزير قد دخل العناية المركزة، بعد تعرضه لذبحة صدرية قبل يومين، مما استدعي إجراء قسطرة ودعامة في القلب، إجراها له الدكتور حسن محمد خالد في مركز مصر للقلب والقسطرة والأوعية الدموية، وبعد تحسن حالته غادر العناية المركزة، وعاد للمنزل.

ومن المقرر بعد تحسن الحالة الصحية للفنان حميد الوزير، استئناف تصوير أحداث دوره في مسلسل سيف الله خالد بن الوليد، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويجسد الوزير في المسلسل شخصية طلحة بن خويلد الأسدي، وهو رجل ممن أرتدوا بعد وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011