مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الترم الثاني

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، بعد اعتمادها من قبل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة

اعتمد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، نتيجة الشهادة الإعدادية، للعام الدراسى 2019/2020، وبلغ إجمالي عدد الطلاب الحاصلين على الدرجات النهائية 601 طالب وطالب بينهما 425 بنات و 176 بنينن، كما تصدرت إدارات أطفيح والشيخ زايد والصف والعمرانية والعياط والواحات وكرداسة، أعلي نسب النجاح.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة

ويمكن من خلال الرابط التالي من هنا، التعرف على نتيحة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة.

وأكد مدير مديرية التربية والتعليم، أن الطلاب الذين لم يتقدموا بالأبحاث المطلوبة، يمكنهم التقدم لامتحان متعدد التخصصات في 21يونيو 2020، ويمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وبسبب الظروف الاستثنائبة التي تمر بها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجد، وتعليق الدراسة، تقرر إلغاء امتحانات نهاية العام، والاكتفاء بمشروع بحثي، بداية من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي، ويكون هذا المشروع بمثابة امتحانات نهاية العام، التي تؤهل الطلاب للصعود للسنة الدراسية التالية.

وعلى الجانب الآخر، اعتمد محافظ الجيزة نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع والمكفوفين وامتحانات المدارس الدولية بنسبة نجاح 100%، كما اعتمد نتيجة امتحانات الإعدادية الرياضية بنسبة نجاح 99% .

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا