نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة الترم الثاني 2020 برقم الجلوس

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة الترم الثاني 2020 برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم للاستعلام عنها.

وكان طلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة أنهوا تسليم مشروعات الأبحاث خلال مايو الجاري على منصة ادمودو التعليمية.

وألغت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني امتحانات الصف الثالث الإعدادي التحريرية عن الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2019-2020 واستبدلتها بمشروعات أبحاث بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2020 محافظة الجيزة

اعتمد محافظ الجيزة، اللواء أحمد راشد، وبحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، خالد حجازي، نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الأول للعام الدراسي 2019-2020 بنسبة نجاح 99.71%.

وبحسب بيان المحافظة بلغ إجمالى المتقدمين 149152، كما بلغ إجمالي عدد الطلاب الحاصلين على الدرجات النهائية 600 طالب وطالب بينهم 425 بنات و 175 بنين.
وتقدم خالد حجازيبخالص التهاني لجميع الطلبة والطالبات بالنجاح والتوفيق.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة برقم الجلوس

ونشرت المحافظة رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة برقم الجلوس عبر بوابة مديرية التربية والتعليم على الرابط من هنا.

ومن المقرر أن تنشر المديرية خلال الأيام المقبلة تنسيق القبول بالثانوية العامة ومدارس الدبلومات الفنية خلال الأيام المقبلة.

ويعتد بدرجات الفصل الدراسي الأول فقط في تحديد موافقة الطالب للحد الأدنى للقبول بالثانوية والدبلومات من عدمه دون الترم الثاني، والذي تعطلت الدراسة به من 15 مارس الماضي.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا