رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل البنوك المصرية بعد إجازة عيد الفطر

مواعيد عمل البنوك المصرية بعد إجازة عيد الفطر

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، مواعيد عمل البنوك بعد إجازة عيد الفطر 2020، في ظل الظروف الاستثنائية التي تشهدها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجد.

مواعيد عمل البنوك

تبدأ البنوك المصرية عملها في تمام التاسعة والنصف صباحًا، بداية من اليوم الأحد 31 مايو 2020، بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك وفقا لقرار البنك المركزي المصري.

تبدأ البنوك في العمل من التاسعة والنصف صباحا، وتستمر حتى الساعة 3 عصرا، بالنسبة للعملاء، ومواعيد العانلين بالبنوك تبدأ من الساعة 9 صباحًا وتستمر حتى الساعة 3 عصرا، وذلك لإتاحة الفرصة للعملاء بإتمام التعاملات المصرفية والابتعاد عن الازدحام والتكدس على فروع البنوك، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

مواعيد حظر التجوال

وقرر مجلس الوزراء فرض حظر التجوال يوميا بداية من السبت الموافق 31 مايو، ليبدأ من الساعة الثامنة مساء ويستمر حتى الساعة السادسة صباحا، مع استمرار غلق المطاعم والكافيهات وكافة أماكن الترفيه والتنزه، وذلك بعد تطبيق حظر التجوال في إجازة عيد الفطر المبارك، من الخامسة مساء وحتى السادسة صباحا.

ومواعيد حظر التجوال الجديدة، سيتم تطبيقها لمدة 15 يوما، ثم تحديد المواعيد الجديدة، وفقا لما ذكرة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، في اجتماع له قبل عيد الفطر 2020، لإعلان خطة الحكومة في العيد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011