رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد التقديم في المدارس المصرية اليابانية

موعد التقديم في المدارس المصرية اليابانية

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، موعد التقديم بالمدارس اليابانية المصرية، للعام الدراسي الجديد 2020/2021، وينشر «شبابيك»، أيضا  شروط التقديم للمدارس المصرية اليابانية.

المدارس المصرية اليابانية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب التقديم بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2020/2021، ويمكن التقديم إلكترونيا، من خلال الرابط التالي، من هنا.

موعد التقديم في المدارس المصرية اليابانية

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب التقديم بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2020/2021، بداية من 20 مايو وحتى 4 يونيو 2020، لمدة 15 يوما.

شروط التقديم في المدارس المصرية اليابانية

ويشترط للتقديم في المدارس المصرية اليابانية، إثبات محل الإقامة للعنوان الحالي بتاريخ سابق على إعلان فتح باب التقدم بـ6 أشهر على الأقل، بتوثيق رسمي، وعند اختلاف محل الإقامة الحالي عن المثبت في بطاقة الرقم القومي.

وتدفع مصروفات الدراسة على الحساب الموحد للمدارس، ويشترط تسليم أصل إيصال سداد الرسوم، وعند عدم تسليم الإيصال للمدرسة، فسيتم تجميد إجراءات الطفل لحين توفيره في مده لا تزيد عن 5 أيام عمل، وعند عد توفير الإيصال في تلك المدة، يتم رفض طلب التقدم نهائيا والانتقال للطفل التالي، ولا يحق لولي الأمر المطالبة باسترداد قيمة مقدم المصروفات بعد سدادها، تحت أي بند من البنود.

الأوراق المطلوبة للتقديم بالمدارس المصرية اليابانية

شهادة ميلاد مميكنة للطالب حديثة الإصدار، لمدة لا تزيد عن شهر واحد.

بطاقة الرقم القومي لولي الأمر ساري العمل بها.

بالإضافة للتوقيع على إقرار ولي الأمر بنسختين، نسخة لولي الأمر ونسخة آخرى للمدرسة، وعند مخالفة ولي الأمر لأي من بنود الإقرار لا يتم قبول ملف الطفل ولا يحق له المطالبة بقيمة مبلغ مقدم المصروفات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011