رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، لينك نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2020، والتي يمكن الاستعلام عنها برقم الجلوس واسم الطالب، للدور الأول الترم الثاني، والتي يبحث عنها قطاع كبير من الطلاب وأولياء الأمور أيضا.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، لينك نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية، وبسبب الظروف الحالية التي تمر بها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجد، تقرر إلغاء امتحانات نهاية العام، بداية من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي، واستبدالها بمشروعات بحثية يعدها الطلاب وتسليمها إلكترونيا أو في المدارس، وتعامل تلك المشروعات البحثية، معاملة امتحانات نهاية العام، وبناء عليها يصعد الطالب للسنة الدراسية التالية، بعد الإطلاع على المشروع البحثي الذي قدمه ومراجعته.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية

اعتمد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، نتيجة الفصل الدراسى الثاني لامتحان الشهادة الإعدادية، وجاءت نسبة النجاح 99.8%، واعتمد المحافظ أيضا نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 98.64%، ونتيجة الصم وضعاف السمع 100%، والنور للمكفوفين 100%.

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية 2020 برقم الجلوس، الترم الثاني.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2020

ويمكن من خلال الرابط التالي من هنا، التعرف على نتيجة نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية 2020 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني، من خلال إدخال اسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011