رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر تطورات الحالة الصحية لرجاء الجداوي بعد إصابتها بكورونا

آخر تطورات الحالة الصحية لرجاء الجداوي بعد إصابتها بكورونا

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، والتي أعلنتها ابنتها أميرة.

آخر تطورات الحالة الصحية لرجاء الجداوي

قالت أميرة ابنة رجاء الجداوي، إن والدتها تحسنت حالتها الصحية منذ وضعها في العزل، واختفت أعراض كورونا، والمشكلة الوحيدة التي تعاني منها الآن هي ارتفاع درجة الحرارة التي ترتفع وتعود للانخفاض ثم ترتفع مجددا.

شائعات وفاة رجاء الجداوي

أضافت ابنة الفنانة رجاء الجداوي أميرة في تصريحات خاصة لصحيفة اليوم السابع، أن هناك العديد من صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي تروح شاعات حول الحالة الصحية لوالدتها، ومنها وفاتها بسبب فيروس كورونا، وها يعد أمر مزعج للغاية، وهناك أسرة كاملة تنزعج وتتألم من تلك الشائعات، وتطلب من محبي الفنانة ومتابعيها الدعاء لها فقط.

إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

ووضعت الفنانة رجاء الجداوي في الحجر الصحي منذ 7 أيام، بمستشفى أبو خليفة في مدينة الإسماعيلية بعد شعورها بأعراض فيروس كورونا، وأجراء التحليل الذي أكد إصابتها بالفيروس، فتم وضعها في الحجر الصحي بالمستشفى.

الفنانة رجاء الجداوى شاركت فى موسم دراما رمضان الماضى بمسلسل لعبة النسيان، بطولة دينا الشربيني، ويعد هذا المسلسل آخر عمله قدنته قبل إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011