رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الشرقية

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الشرقية

يبحث العديد من الطلاب عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الشرقية، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، موعد ظهور نتيجة نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الشرقية.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الشرقية

سلم طلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الشرقية، المشروعات البحثية، بعدما تقرر إلغاء امتحانات نهاية العام بداية من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وتعليق الدراسة منذ مارس 2020، واستبدال امتحانات نهاية العام، بمشروعات يحثيى، وبناء على تلك المشروعات، يصعد الطالب للسنة الدراسية التالية.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الشرقية

بدأ كنترول الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية، السبت الموافق 30 مايو 2020، عمله لتقييم أبحاث الطلاب، ذلك وسط إجراءات احترازية مشددة، منها الالتزام بالمسافات الكافية وارتداء الكمامات وأعمال التطهير والتعقيم المستمرة.

ومن المقرر عقب الانتهاء من تقييم الأبحاث ورصد الدرجات، اعتماد النتيجة من المحافظ الدكتور ممدوح غراب، ونشرها على البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية، ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها بالاسم ورقم الجلوس.

وأعلنت العديد من المحافظات نتائج الشهادة الإعدادية للصف الثالث الإعدادي، ونشر النتيجة على البوابات الإلكترونية التابعة لكل محافظة، حتى يتمكن الطلاب من الإطلاع عليها ومعرفتها من خلال اسم الطالب ورقم الجلوس.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011