رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياط

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياط

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط نتيجة الشهادة الإعدادية، للصف الثالث الإعدادي في دمياط 2020، للصف الثالث الإعدادين والتي تم اعتمادها رسميا.

نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياط

 اعتمدت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط ، نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2020 /2019 بنسبة نجاح 99.35%، وبلغ عدد المقيدين 25857 طالبًا وطالبة، نجح منهم 25688.

وسلم طلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني بمحافظة دمياط، المشروعات البحثية، بعدما تقرر إلغاء امتحانات نهاية العام بداية من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وتعليق الدراسة منذ مارس 2020، واستبدال امتحانات نهاية العام، بمشروعات يحثي، وبناء على تلك المشروعات، يصعد الطالب للسنة الدراسية التالية.

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية، للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني، لمحافظة دمياط، والتي يمكن الإطلاع والاستعلام عنها من خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب والاسم.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياط

ويمكن من خلال الرابط التالي من هنا، الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية للصف الثالث الإعدادي بمحافظة دمياط، وبعد الدخول للرابط، يمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال رقم الجلوس، واسم الطالب، ثم الاستعلام والتعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011