كيفية الاستعلام عن رصيد فودافون كاش

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، كيفية الاستعلام عن رصيد فودافون كاش بالخطوات لعملاء فودافون، حتي يمكنهم التعرف على الرصيد الخاص بهم في المحفظة واستخدامه.

محفظة فوادفون كاش

محفظة فوادفون كاش، تتيح تحويل الأموال من وإلي أرقام فوادفون، وهي تتيح تحويل 6000 جنيه يوميا، كتعاملات في اليوم الواحد، ويمكن أيضا من خلال الأموال الموجودة في المحفظة، الشحن لأري رقم من أرقام فوادفون، أو دفع الأموال للعديد من الأماكن التي تتعامل مع الخدمة، ومنها تطبيقات سوق دوت كوم، وأيضا نون، والتي تتيح إمكانية الدفع من خلال فودافون كاش.

كيفية الاستعلام عند رصيد فودافون كاش

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، خطوات الاستعلام عن رصيد فودافون كاش بالتفصيل.

وللاستعلام عن فودافون كاش، يجب إدخال الكود نجمة 9 نجمة 13 شباك، فيطلب منك إدخال الرقم السري الخاص بك بخدمة فودافون كاش، وبعد إدخال الرقم، ستصلك رسالة بقيمة المبلغ الموجود في المحفظة الخاصة بك بفودافون كاش.

سحب الأموال وإيداعها في فودافون كاش

لسحب الأموال او إيداعها في فوادفون كاش، يجب عليك الذهاب لأقرب فرع من فروع خدمة فوادفون، ثم اتباع الخطوات التي ننشرها في السطور التالية، لسحب الأموال أو تحويلها عبر خدمة فودافون كاش.

سحب الأموال من فودافون كاش

لسحب الأموال من فودافون كاش، يجب إدخال كود نجمة 9 نجمة 1 شباك، وتأكيد عملية السحب، وسوف تحصل على الأموال من الفرع، بعد إدخال رقمك السري.

تحويل الأموال من فوادفون كاش

ولتحويل الأموال من فوادفون كاش، يجب إدخال الكود التالي، نجمة 9نجمة 7 نجمة رقم الموبايل المراد التحويل المبلغ له، ثم نجمة والمبلغ المراد تحويله، وشباك، ويطلب منك إدخال الرقم السري، وستصلك رسالة تأكيد بوصول الرصيد.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا