موعد بداية فصل الصيف رسميا

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، موعد بداية فصل الصيف 2020، والذي يبحث عنه العديد من المواطنين، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة الذي بدأ منذ فترة، وظهور موجات حارة، ترتفع معها درجات الحرارة.

موعد بداية فصل الصيف

قالت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد، إن هناك موجة حارة تبدأ من الاثنين 1 يونيو 2020، وتستمر حتى الأربعاء 3 يونيو 2020، وتصل درجة الحرارة يوم الأربهاء لـ40 درجة مئوية، مشيرة إلى أن فصل الضيف لم يبدأ بعد، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، موعد بداية فصل الصيف، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

وكيل مركز الاستشعار عن بُعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أضافت أن درجة الحرارة العظمى على محافظة القاهرة ستكون يوم الاثنين 35 درجة، ويوم الثلاثاء ستكون  37 درجة، أما الأربعاء فتصل إلى 40 درجة، وبداية الصيف بشكل رمسيا ستكون في 21 يوليو 2020.

موعد انكسار الموجة الحارة

ووفقا لتوقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، فموعد انكسار الموجة الحارة يبدأ من الخميس الموافق 4 يونيو 2020 وتنخفض معه درجات الحرارة، مشيرة إلى أنه تم رصد رصد نشاط للرياح على السواحل الشمالية الغربية للبلاد، تكون مثيره للأتربة ولن تتأثر بها باقي محافظات الجمهورية.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا