رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط منصة التدريب عن بعد الأكاديمية المهنية للمعلمين pat.edu.eg

رابط منصة التدريب عن بعد الأكاديمية المهنية للمعلمين pat.edu.eg

يسعى العديد من المعلمين الراغبين في الحصول على ترقيتهم للعام 2019/2020، من خلال الاشتراك والحجز في منصة التدريب عن بعد الذي يتبع الأكاديمية المهنية للمعلمين.

ويوضح «شبابيك» رابطpat.edu.eg  الخاصة بالمنصة لإتمام عملية الحجز والتدريب في نظام الترقي الإلكتروني.

نظام التدريب عن بعد للمعلمين

أتاحت الأكاديمية المهنية للمعلمين، بالتنسيق مع الإدارة العامة للمعلومات، منصة الاكاديمية للتدريب عن بعد، للتيسير على المعلمين المستحقين للترقيات نظرا لانتشار فيروس كورونا.

وتمكن منصة التدريب عن بعد المعلمين من الاشتراك أون لاين في البرنامج الرقمي للتمكين المهني للمعلمين المرشحين للترقي 2019 – 2020.

وتوضح الأكاديمية أن العمل على المنصة ببرمجتها وتصميمها أتى بناء على الحقائب التدريبية والأنشطة التربوية التى تم إعدادها مسبقًا.

ونوهت على أن هذه الحقائب تمت بواسطة متخصصين بالأكاديمية المهنية للمعلمين وبعض الخبراء من التربويين وأساتذة الجامعات التى تم الاستعانة بهم.

موعد التسجيل في منصة التدريب عن بعد

كانت عملية التسجيل في منصة التدريب عن بعد للمعلمين بدأت اعتبارا من يوم الخميس الموافق 21 مايو 2020، على مدار 24 ساعة بشكل يومي.

وبلغ عدد المعلمين الذين سجلوا في 23 محافظة حتى تاريخ 30 مايو 2020   منذ إطلاق المنصة أكثر 200 ألف معلم.


إرشادات نظام التدريب عن بعد للمعلمين

وشددت الأكاديمية المهنية للمعلمين على المعلمين المرشحين للترقي بالدخول على المنصة الإلكترونية في المواعيد المحددة لمحافظتهم.

كما أكدت أيضاً على أهمية قراءة الإرشادات الموجودة على المنصة والتواصل مع الدعم الفني بالمحافظة في حال واجهتهم أي صعوبات.

المتخلفين عن التسجيل في منصة التدريب عن بعد

أعلنت الأكاديمية المهنية للمعلمين عن إتاحة الحجز والتسجيل في منصة التدريب عن بعد لجميع المعلمين الذين لم يتمكنوا من الحجز في موعدهم المحدد من كافة المحافظات.

وفتحت الأكاديمية باب الحجز من جديد ابتداء من تاريخ 2 يونيو 2020.

وبذلك يتمكن المعلمين المتخلفين من الحجز قبل موعد بدء التدريب online الفعلي بفترة مناسبة ليتمكن السادة المعلمين من اختيار موعد التدريب المناسب لهم بأنفسهم.

رابط منصة التدريب عن بعد الأكاديمية المهنية للمعلمين pat.edu.eg

يمكن للمعلمين الذين لم يتمكنوا من الحجز في موعدهم المحدد من كافة المحافظات الدخول على الرابط التالي لإتمام الحجز من هنا.

[{read-174001-(title_photo)}

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011