مسلسل ليه لأ لأمينة خليل.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

يعرض «شبابيك»، في السطور التالية، مواعيد عرض مسلسل ليه لأ، لأمينة خليل، والذي يبحث عنه عدد كبير من المشاهدين والمتابعين، وأيضا القنوات الناقلة للمسلسل.

مسلسل ليه لأ لأمينة خليل

كان من المقرر عرض مسلسل ليه لأ، لأمينة خليل في الموسم الرمضاني الماضي، ولكنه لم يتمكن من اللحاق بالسباق الرمضاني 2020، وتقرر عرضه عقب شهر رمضان، وبدأ عرض المسلسل في الخميس 4 يونيو 2020.

وتدور قصة مسلسل ليه لأ، حول فتاة تدعي عاليا، تتعرض للعديد من المشاكل مع أسرتها، بسبب تحكم الأسرة، ورغبتها بالإحساس بالاستقلال، فتقرر عاليا التمر على أسرتها والاستقلال بحياتها، فتبدأ المشاكل والخلافات مع الأسرة.

مسلسل ليه لأ، من تأليف ورشة سرد تحت إشراف مريم نعوم، ووضع السيناريو والحوار دينا نجم، ومجدي أمين.

مواعيد عرض مسلسل ليه لأ

يعرض مسلسل ليه لأ، لأمينة خليل، على منصة شاهد الرقمية، ومن المقرر عرضه على شاشة التليفزيون، عقب عرضه على المنصة الرقمية قريبا.

وتغني أغنية التتر الخاصة بالمسلسل الفنانة أمال ماهر، بعنوان «اللي قادرة»، وحصدت الأغنية العديد من المشاهدات والمشاركات، من قبل عدد كبير من المشاهدين والمتابعين، وسجلت الأغنية العديد من المشاهدات على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وقالت أمينة خليل، في تصريحات صحفية لها عن قصة المسلسل إنها موجودة داخل كل بيت مصري، موجهة الشكر لكل من ساهم في عرض العمل بعد تعطله أكثر من مرة.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا