رئيس التحرير أحمد متولي
 أول تعليق من حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بعد أنباء مشاجرتهما وتراشقهما بالألفاظ

أول تعليق من حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بعد أنباء مشاجرتهما وتراشقهما بالألفاظ

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء حول وقوع خلافات بين المطرب حسام حبيب، وزوجته المطربة شيرين عبد الوهاب، ووصول الأمر للتراشق بالألفاظ، وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، أول تعليق من حسام حبيب، لعد أنباء وقوع المشادات والخلافات بينه وبين زوجته.

أول  تعليق من حسام حبيب بعد أنباء تشاجره مع شيرين عبد الوهاب

وفي تغريدة على حسابة الخاص على موقع التدوينات تويتر، نفى حسام حبيب وقوع مشاجرة بينه وبينه زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، مقتبسًا آية من القرآن الكريم في تغريدته، وكتب «فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا».

ومن جانبها كتاب الفنانة شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المصغر تويتر: «قريت أخبار أو بمعنى أصح شائعات ملهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة.. بحبك يا صاحبي».

محمد شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، أكد أيضا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن شقيقته شيرين عبد الوهاب وزوجها في منزلهما الآن، وكتب: «حسام وشيرين في بيتهما الحمد لله.. اطمنوا يارب اللي بيطلع الشائعات دي يجيلو كورونا ونخلص منه يارب».

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا أنباء حول وقوع خلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، أدي إلى تراشق بالألفاظ بينهما، ووصل الأمر لاستعانة شيرين بصديقها أحمد سعد للتدخل، الذي جاء للصلح بينهما.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011