رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية الترم الثاني 2020.. رابط مباشر للحصول على النتيجة

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية الترم الثاني 2020.. رابط مباشر للحصول على النتيجة

ينشر موقع شبابيك، تفاصيل نتيجة الشرقية الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2020، بعد اعتمادها من محافظ الشرقية،الدكتور ممدوح غراب، الخميس 4 يونيو 2020.

واعتمد محافظ الشرقي، نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني، بنسبة نجاح 99.84 %، بعد تقدم أكثر من 119 ألف طالب وطالبة من 20 إدارة تعليمية بالشرقية بأبحاثهم كبديل لامتحان الفصل الدراسي الثاني.

وجاء ذلك تماشيا مع الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة ووزارة التربية والتعليم لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وهنأ المحافظ الطلاب المتفوقين، متمنيًا لهم دوام التقدم خلال فصل الدراسي الثاني وتحقيق المراكز الأولى على مستوي المحافظة، واستمرار التفوق في مراحل التعليم القادمة.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني

كان وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، رمضان عبدالحميد، أعلن عن انتهاء أعمال رصد درجات طلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني للعام الدراسي 2019-2020.

وأشار إلى أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء إمتحانات الفصل الدراسي الثاني بالشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019-2020، بلغ  119 الف 290 طالب و طالبة موزعين على 671 لجنة إمتحانية في 20 إدارة تعليمية  بنطاق المحافظة.

رابط مباشر لنتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية

واعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، نتيجة الصف الثالث الإعدادي بعد الإعلان عن ظهورها رسميا.

ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية،الحصول مباشرة على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني، للاستعلام إلكترونيا عبر الرابط من هنا، أو من خلال كتابة الرابط التالي في جوجل:  (https://www.egymoe.com/natiga/prep/).

​​​​​​​

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة