رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي.. موعد ظهور النتيجة

نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي.. موعد ظهور النتيجة

يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة الصفين الأول والثاني والثانوي، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، موعد ظهور نتجية الصفين الأول والثاني الثانوي، ورابط ظهور النتيجة أيضا.

نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي

بسبب الظروف الحالية التي تشهدها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجد، أدى طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي امتحانات نهاية العام، من المنازل على التابلت، بعد قرار تعليق الدراسة، وامتحن الطلاب فيما درسوه حتى 15 مارس 2020.

موعد ظهور نتيجة الصفين الأول والثاني والثانوي

ومن المقرر أن تعلن السبت الموافق 6 يونيو وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، نتيجة امتحان الفصل الدراسى الثانى لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى العام إلكترونيا.

رابط نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي

ويمكن للطلاب معرفة النتيجة فور ظهورها، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، من هنا بعد انتهاء أعمال التصحيح الإلكترونى ورصد الدرجات.

وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي قال في تصريحات له سابقة، أنه تم إتمام 10420000 امتحان الكتروني لمجموع 1155000 من الطلاب في منازلهم، مؤكدا أنه سيتم إعلان النتائج بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

وتسلمت المدارس ما يقرب من 15 مليون بحث، عقب إلغاء امتحانات نهاية العام بداية من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي، واستبدالها بمشروعات بحثية بديلة لامتحانان نهاية العام، بسبب انتشار فيروس كورونا وتعليق الدراسة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011