موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية على البوابة الإلكترونية

ينشر موقع شبابيك موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب الأزهر، كما يوضح من خلال هذا التقرير الرابط الرسمي الذي من المقرر أن يتم إعلان النتيجة من خلاله.

ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الابدائية، والشهادة الإعدادية لطلاب الأزهر عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، بعد الاعتماد الرسمي من وكيل الأزهر.

وانتهى طلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري من تسليم مشروعات الأبحاث التي تم تكليفهم بتنفيذها خلال شهر مايو 2020؛ لتقييمها ووضع الدرجات على أساسها، حيث تم إلغاء امتحانات الترم الثاني التحريرية للطلاب من الصف الثالث الابتدائي وحتى الثاني الثانوي واستبدلها بأبحاث.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020

مصدر بقطاع المعاهد الأزهرية، أوضح أنه من المقرر الإعلان عن نتيجة الشهادتين الابتدائية والشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019-2020، الأربعاء المقبل، بعد انتهاء أعمال الرصد والتجميع للنتائج.

وتعمل الإدارة المركزية للامتحانات الأزهرية، على رصد النتيجة الواردة من المناطق الأزهرية، عبر شبكة الإنترنت، ومن المتوقع الانتهاء منها الثلاثاء المقبل، لييتم ماعتماد النتائج وإعلانها الأربعاء.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني

تشير التوقعات إلى أن نسب النجاح في نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية مرتفعة، حيث من المرجح أن تتجاوز نسبة النجاح في الترم الثاني  90%.

وتابع رؤساء قطاعات المعاهد الأزهرية بالمحافظات مع كنترولات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020، للوقوف على مستجدات تقييم المشروعات البحثية للطلاب، وبعد أن تنتهي عملية التصحيح يعقبها المراجعة ورصد الدرجات، لعرضها على رئيس قطاع المعاهد لاعتمادها وإعلانها.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020

ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية والشهادة الابتدائية، الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2020 من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية من هـنــا.

وتكفلت بوابة الأزهر الإلكترونية خلال الفترة الأخيرة بكل ما يخص إجراءات الإعلان عن موضوعات الأبحاث المقترحة واستلامها من الطلاب.

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا