رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط بوابة نتائج التعليم الاساسى للحصول على النتيجة واستخراج بيان النجاح

رابط بوابة نتائج التعليم الاساسى للحصول على النتيجة واستخراج بيان النجاح

يسعى طلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية بمحافظة القاهرة في مصر للحصول على نتيجة الفصل الثاني واستخراج بيان النجاح للعام الدراسي 2019 / 2020.

وينشر موقع شبابيك لقرائه من طلاب الابتدائي والإعدادي رابط بوابة نتائج التعليم الاساسى للاستعلام عنت النتيجة واستخراج بيان النجاح.

بوابة التعليم الأساسي

أتاحت مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة بوابة التعليم الأساسي أمام طلاب المحافظة لتسهيل الحصول على درجات نهاية العام.

وتحتوي بوابة التعليم الأساسي على نتائج أوائل الشهادة الإعدادية ونتيجة الشهادة الإعدادية وكذلك نتيجة مراحل التعليم الأساسي.

​​​​​​​الحصول على النتيجة هاتفيا

وكشفت بوابة نتائج التعليم الأساسي عن إتاحة نتيجة أخر العام للشهادة الإعدادية من خلال الاتصال على أي هاتف أرضى على رقم 09000100 للتعرف على النتيجة.

أوائل الشهادة الاعدادية

وكشفت بوابة نتائج التعليم الأساسي عن أسماء أوائل الشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2019/2020، وذلك من خلال الرابط التالي من هنا

نتيجة الشهادة الإعدادية

يمكن من خلال موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية، وذلك من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب ثم عرض النتيجة، من خلال الرابط التالي من هنا

نتيجة مراحل النقل الاساسى

ويمكن التعرف على نتيجة مراحل النقل الاساسى لآخر العام 2020 من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي وذلك من خلال الدخول على الرابط التالي من هنا، ثم اتباع الخطوات التالية :-

- كتابة الرقم القومى

- تحديد المرحلة الدراسية

- اختيار الصف الدراسى

- تحديد العام الدراسى

- اختيار الفصل الدراسى

- عرض النتيجة

الاستعلام بيان نجاح

ويمكن للطلاب الاستعلام بيان نجاح من خلال الدخول على الرابط التالي من هنا، ثم إدخال رقم الجلوس، والرقم القومي، والسنة الدراسية، والدور، ثم الضغط على أيقونة استعلام.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية