رئيس التحرير أحمد متولي
 إخلاء سبيل حنين حسام بكفالة 10 آلاف جنيه

إخلاء سبيل حنين حسام بكفالة 10 آلاف جنيه

قررت محكمة العباسية قبول الاستئناف المقدم من دفاع حنين حسام، والمعروفة إعلاميا بفتاة التيك توك، وإخلاء سبيلها بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه.

إخلاء سبيل حنين حسام فتاة التيك توك

يذكر أنه تم إلقاء القبض على حنين حسام، بعد ظهورها في فيديو بلغت مدته 180 ثانية، حرضت فيه الفتيات على ارتكاب أفعال لا تناسب طبيعة المجتمع المصري، إذ دعت الفتيات إلى فتح الكاميرات مقابل مبالغ مالية، ادّعت أنّها تتراوح بين 36 حتى 3 آلاف دولار، نقلا عن موقع جريدة الوطن.

حنين حسام فتاة التيك توك

يأتي ذلك بعد عرض الإعلامي نشأت الديهي مقطع الفيديو، وظهرت خلاله الفتاة، وهي تقول: « هتيجيبوا 100 عميل أو أكتر، هتفتحوا الكاميرا من خلال لايف، وكل اللي محتاجاه منك يكون عندك نت كويس وإضاءة كويسة، ولازم تبقى لبقة وفوق الـ18 سنة، وهتقبضي من 36 لـ3000 دولار».

وطالب الديهي، من وزارة الداخلية والنائب العام بالتحرك، حيث وصف ذلك بأنها جريمة تهدد جميع الأسر المصرية، وبالقعل تم القبض على الفتاة، الطالبة بكلية الآثار بجامعة القاهرة، حتي قرر قاضى المعارضات بمحكمة العباسية قبول الاستئناف المقدم من دفاع حنين، إخلاء سبيلها بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه، وذلك بعد 48 يوما من القبض عليها بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011