«نسوان المنصورة».. جروب يحتوي على 2000 صورة لفتيات يتم ابتزازهن جنسيا

حالة من الغضب يعيشها سكان مدينة المنصورة، خاصة بعد انتشار العديد من الصور على مواقاع التواصل الاجتماعي من خلال تطبيق تليجرام حيث انتشر اسم جروب «نسوان المنصورة».

جروب «نسوان المنصورة»، نشر القائمين عليه صور لفتيات من مدينة المنصورة، ومن بينه تلك الصور صور وصفها المتابعين بالمخلة، وحذر المتابعين أي احد يدخل على الجروب أن القائمين عليه يستطيعون تهكير الهواتف وسرقة محتوياته.

يشار إلى أن بعض الأخبار التي تناقلتها مواقع محلية، أكد لجوء عدد من المواطنين لتقدم بلاغات لمباحث الإنترنت لسرعة ضبط القائمين على هذا الجروب والذى وصل سريعا إلى 10 آلاف مشترك وعليه أكثر من 2000 صوره.

والصور المتواجدة على جروب «نسوان المنصورة»، مصدرها إما صور لفتيات تمشي في الشارع أو صور تم سرقتها من خلال تهكير الهواتف الخاصة بالفتيات التي تدخل الجروب.

كثير من الفتيات اتهموا القائمين على الجروب بابتزاز بعضهن بالصور المخلة، خاصة التي تم تصويرها للفتيات التي تسير بطريقة مثيرة.

مصدر بمديرية أمن الدقهلية، أعلن أنه فور ورود البلاغات ورصد الحديث عن هذا الجروب تم تشكيل فريق بحث لفحص ذلك الجروب وسرعة ضبط المتهمين القائمين عليه.

وأضاف المصدر الامني بحسب تصريحاته لمواقع صحفية، أنه بالرغم من  قيام منشئ الجروب فور انتشار الحديث عنه بإغلاقه غلا أنه سيتم الوصول إليه عبر التقنيات الحديثه المستخدمه.

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا