هجوم على اليوتيوبر أحمد حسن وزينب بسبب فيديو جديد.. ومتابعين: «بيتاجر بحزن زوجته»

هجوم على اليوتيوبر أحمد حسن وزينب بسبب فيديو جديد.. ومتابعين: «بيتاجر بحزن زوجته»

عاد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب من جديد لتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، وشن عدد من مستخدمي مواقع التواصل هجوما حادا عليهما، وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، التفاصيل.

أحمد حسن وزينب

عاد أحمد حسن وزوجته زينب لتصدر مواقع تواصل الاجتماعي، بعد اتهامهم من قبل لاستغلال طفلتهما، والمتاجرة بها وتعريض حياتها للخطر، في مقابل الأموال، ولكن تلك المرة، لسبب جديد، تسبب في شن هجوما حادا على أحمد حسن ووصفه بأنه يستغل المواقف الحزينة لتحقيق الربح.

وفاة والد زوجة أحمد حسن

توفى والد زوجة أحمد حسن، ودخلت هي في حالة من الحزن عقب رحيل والدها، وتسبب الحزن في مرضها، فنشر زوجها أحمد حسن فيديو على قناتهما الخاصة، مدته 17 دقيقة بعنوان «زينب مريضة بسبب وفاة والدها»، وظهرت زوجته في مقطع الفيديو والمحاليل معلقة في يدها، وظهرت وهي تبكي ومتأثرة، بسبب رحيل والدها وأيضا فقدها جنينها بعد تعرضها للإجهاض.

وصور اليوتيوبر زوجته وهي تبكي وطلب منها أكثر من مرة التوقف عن البكاء، وقال للجمهور إنه اختفى لمدة 10 أيام بسبب تلك الظروف، لكنه عاد مجددا لطمأنة متابعيه، وحصل الفيديو الذي لم يمر على نشره سوى 12 ساعة فقط، على ما ما يزيد عن مليون 700 ألف مشاهدة، بجانب حصد آلاف التعليقات.

هجوم على اليوتيوبر أحمد حسن

وشن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي هجوما على أحمد حسن، وجاءت العديد من التعليقات المنتقدة لمحتوى الفيديو، ومنها «واحد من أسوأ الفيديوهات اللي شفتها»، و«إزاي ممكن شخص يكون عديم الإحساس والمسؤولية كده»، و«بيتاجر بحزن زوجته اللي هي طالعة تعبانة وبتعيط حرام عليه».

أحمد وزينب من أشهر اليوتيوبر، ويمتلكان قناة خاصة بهما على موقع الفيديوهات اليوتيوب، تأسست في سبتمبر 2015، بجانب حساباتهما الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي، وعلى نشر العديد من تفاصيل حياتهما اليومية في فيديوهات متعددة، وتعدى عدد المشتركين في قناتهما ما يقارب الـ2 مليون شخص.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا