رئيس التحرير أحمد متولي
 العرب يشاهدون أفلام مايا خليفة الإباحية (فيديو)

العرب يشاهدون أفلام مايا خليفة الإباحية (فيديو)

تسببت تصريحات ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية المعتزلة، مايا خليفة، في حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب انتقادها لدول الشرق الأوسط الإسلامية.

وهاجمت مايا خليفة في فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، من مسلسل رامي الجزء الثاني والذي يشارك فيه الفنان المصرين عمرو واكد، إن «الدول الإسلامية والرجال العرب خاصة مع أنهم أنفسهم هم من يشاهدون أفلامها الإباحية».

مايا خليفة، ظهرت في مسلسل رامي، بشخصيتها الحقيقية كضيفة شرف، إذ جاءت مشاركتها خلال مشهد جمعها بالفنان الأمريكي ذي الأصول المصرية رامي يوسف، قائلة: «لقد تم منعي من دخول لبنان والشرق الأوسط عموما، بسبب تهديدات تلقتها من تنظيم «داعش» الإرهابي».

وزعمت مايا خليفة أن: «الإحصائيات ونسب المشاهدة تقول إن الرجال الذين يهاجمونها هم أكثر من يشاهدون أفلامها الإباحية، وأن الدول الإسلامية تستهلك الإباحية أكثر من أي دولة أخرى».

مشهد مايا خليفة تسبب في ردود غاضبة واستنكر عدد كبير من المتابعين تلك التصريحات، وتعمدت كثير من التعليقات على تكذيب مايا خليفة واتهامها بالتهويل.

بعض التعليقات تناولت تصريحات اللبنانية مايا خليفة ممثلة الأفلام الإباحية، بالسخرية، بينما رأى البعض الآخر أن ما قالته مايا خليفة واقع يجب عدم التغاضي عنه.

مسلسل «رامي»، تدور أحداثه حول شاب من أصول مصرية يعيش في أمريكا، ويواجه صراعا بسبب ديانته وتقاليده الشرقية المختلفة عن الحياة لدى الغرب.

ويشارك الفنان رامي يوسف، ذو الأصول المصرية، العديد من الوجوه المصرية، في المسلسل وعلى رأسهم الفنان عمرو واكد، وشادي ألفونس، الذي تربطه علاقة صداقة قوية مع رامي.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة