فانتازي الدوري الإنجليزي.. موعد مباراة محمد صلاح المقبلة

فانتازي الدوري الإنجليزي.. موعد مباراة محمد صلاح المقبلة

 عشاق فانتازي الدوري الإنجليزي لكرة القدم على موعد مع عودة المباريات بعد صدور قرارات بعودة المنافسات للدوري مرة أخرى.

وكانت فعاليات الدوري الإنجليزي قد توقفت بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد خوفا من انتشار الإصابة بين اللاعبين.

وينشر موقع شبابيك لقرائه من عشاق ومتابعي الدوري الإنجليزي موعد عودته بشكل عام ومواعيد مباريات فريق ليفربول ونجمه محمد صلاح بصفة خاصة.

قرار توقف الدوري الإنجليزي

توقف الدوري الإنجليزي في ختام منافسات الأسبوع الـ 29  بنهاية مباراة ليستر سيتي أمام نظيره استون فيلا، والتي حقق فيها ليستر فوز ثقيل برباعية مقابل لاشي في 9 مارس 2020.

وعلى صعيد مواجهات فريق ليفربول فكانت آخر مواجهة خاضها رفاق محمد صلاح كانت في 7 مارس 2020 أمام بورنموث.

وحقق فيها صلاح ورفاقه العلامة الكاملة بالفوز بهدفين كان لصلاح نصيب في واحد منهما، بينما سجل الهدف الآخر زميله ساديو ماني.

قرار عودة الدوري الإنجليزي

اجتمعت لجنة الأندية الإنجليزية في منتصف شهر مايو عقب عودة الدوري الألماني للعب مرة أخرى وصدور قرار من رابط الدوري الفرنسي يقضي بإلغاء بطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم ومنح اللقبل لفريق باريس سان جيرمان.

وبعد مباحثات طويلة صدر في 28 مايو 2020، قرارا باستكمال منافسات الدوري الإنجليزي، في 17 يونيو 2020.


​​​​​​​جدول الدوري الإنجليزي قبل العودة

يتصدر نادي ليفربول الإنجليزي ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 82 نقطة متفوقاً على منافسها مانشسترسيتي الذي انتزع منه اللقب الموسم الماضي  بفارق 25 نقطة، ليحل الأخير في المركز الثاني.

أما المركزين الثالث والرابع فتشتعل المنافسة عليه من جانب أندية ليستر سيتي، تشيلسي، مانشستر يونايتد، توتنهام، آرسنال ووولفرهامبتون، الذين يطمعون بانتزاع أيا من المركزي لحجز مقعد في البطولة القارية.

مباريات محمد صلاح القادمة

ينتظر محمد صلاح ورفاقه منافسات مرتقبة بعد عودة منافسات الدوري الإنجليزي، حيث يطمع الريدز لحسم اللقب مبكراً وتحطيم رقم قياسي جديد.

ويواجه ليفربول بقيادة محمد صلاح فريق ايفرتون في 21 يونيو 2020، ثم يواجه كريستال بالاس في 24 يونيو 2020، ويواجه أيضاً مانشستر سيتي في 2 يوليو 2020.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا