رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة

موعد صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، موعد صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة، التي أعلنت عنها وزارة القوى العاملة، في ظل الظروف الحالية التي تمر بها البلاد، وانتشار فيروس كورونا، وقيمتها 500 جنيه للفرد من العمالة غير المنتظمة، أي الذين ليس لديهم دخل أو عمل ثابت.

منحة العمالة غير المنتظمة

وزارة القوى العاملة أعلنت صرف منحة قيمتها 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة، المتضررين من أزمة فيروس كورونا المستجد، وتم صرف الدفعة الأولى، لـ3 أشهر، وأعلنت وزارة القوى العاملة موعد صرف الدفعة الثانية، الذي يعرضه «شبابيك»، في السطور التالية.

موعد صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة غير منتظمة

أعلنت وزارة القوى العاملة بدء صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة في الفترة من 21 وحتى 21 يونيو 2020، من ماكينات الصرف بموجب الكارت ATM مسبوق الدفع الذي تسلمه المستحق عند صرف الدفعة الأولي، مع التأكد من وصول رسالة نصية على تليفون المستحق.

ومنعا للتزاحم، سيتلقى المستحق رسالة نصية على هاتفه المحمول بموعد ومكان الاستلام المنحة، قبل الميعاد المحدد بـ24 ساعة، حتى لا يحدث تزاحم أمام منافذ الصرف وماكينات الصراف الآلي، ومن المقرر صرف المنحة لـ260 ألف مستحق يوميا، وفقا لتصريحات محمد سعفان وزير القوى العاملة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011