رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد وخطوات صرف الدفعة الثانية من منحة الـ500 جنيه

موعد وخطوات صرف الدفعة الثانية من منحة الـ500 جنيه

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، موعد وخطوات صرف الدفعة الثانية من منحة الـ500 جنيه منحة العمالة غير المنتظمة وقيمتها 500 جنيه، والمقدمة للعمالة غير المنتظمة المتضررين بسبب الظروف الحالية، وانتشار فيروس كورونا المستجد.

منحة العمالة غير المنتظمة

وزارة القوى العاملة أعلنت صرف منحة للعمالة غير المنتظمة، قيمتها 500 جنيه للمتضررين من أزمة فيروس كورونا المستجد، وتم صرف الدفعة الأولى، لـ3 أشهر، وأعلنت وزارة القوى العاملة موعد صرف الدفعة الثانية.

موعد صرف الدفعة الثانية من منحة الـ500 جنيه

وأعلنت وزارة القوى العاملة، بدء صرف الدفعة الثانية من منحة الـ500 جنيه منحة العمالة غير المنتظمة، بداية من 21 يونيو 2020، وتستمر حتى 25 يونيو 2020.

خطوات صرف منحة الـ500 جنيه

يتلقى أصحاب العمالة غير المنتظمة، والذين وقع عليهم الاختيار رسالة نصية بمكان وموعد استلام منحة العمالة غير المنتظمة، وقيمتها 500 جنيه، وعلى المستفيد من منحة العمالة غير المنتظمة، التوجه لمكان الصرف المحدد في الرسالة، والموعد المحدد أيضا، لماكينات الصرف الآلي، والصرف، لمنع الزحام والتكدس، ومنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

من المقرر أن يحصل على المنحة 260 ألف مستفيد يوميا، مع الحرص على عدم الزحام والتكدس أمام ماكينات الصراف الآلي ومنافذ الصرف، للدفعة الثانية لمنحة العمالة غير المنتظمة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011