رئيس التحرير أحمد متولي
 طرق سداد أقساط الإعلان الـ13 بالإسكان الاجتماعي إلكترونيا

طرق سداد أقساط الإعلان الـ13 بالإسكان الاجتماعي إلكترونيا

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، طرق تسديد أقساط وحدات الإعلان الـ 13 للإسكان الاجتماعي إلكترونيا.

سداد أقساط الإعلان الـ13 بالإسكان الاجتماعي إلكترونيا

البنك المركزي المصري، أوضح أن هناك عدة طرق لسداد أقساط التمويل العقاري الكترونيا، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك» تلك الطرق، وخطوات دفع أقساط الإعلان الـ13 من الإسكان الاجتماعي إلكترونيا من المنزل.

خدمة سداد أقساط الإعلان الـ13 من الإسكان الاجتماعي إلكترونيا متاحة في 5 بنوك، هي: البنك الأهلي، بنك القاهرة، بنك مصر، بنك التعمير والإسكان، والبنك التجاري الدولي CIB.

طرق سداد أقساط التمويل العقاري إلكترونيا

هناك عدة طرق لتسديد أقسلط التمويل العقاري التابع لصندوق الأسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري إلكترونيا، يستعرضها لكم «شبابيك»، في السطور التالية.

محفظة الهاتف المحمول

يمكن سداد أقساط الإعلان الـ13 من الإسكان الاجتماعي من خلال محفظة الهاتف المحمول، وتحميل محفظة البنك الذي يقوم بتحصيل قسط التمويل العقاري، وبعد فتح المحفظة، وتفعيل الخدمة.

سيتم ارسال طلب تحصيل القسط على تطبيق المحفظة كل شهر، وعليك مراجعة بيانات القسط، وبعد التأكد منها، يمكنك الموافقة على السداد من المحفظة، وإدخال رقم التعريف الشخصي.

عقب ذلك ستصلك رسالة لتأكيد المعاملة، ويمكن اعتبار هذه الرسالة بمثابة إيصال يضمن سداد القسط.

الكارت المدفوع مقدمًا

يمكن سداد أقساط الإعلان الـ13 من الإسكان الاجتماعي من خلال الكارت المدفوع مقدما، والذي يتم استخراجه، بعد الذهاب إلى البنك الذي تسدد فيه أقساط التمويل العقاري، وتقديم طلب لاصدار كارت مدفوع مسبقًا، وصورة من بطاقة الرقم القومي.

وبعد ذلك ستحصل على الكارت، ويمكنك دفع الأقساط الشهرية من المنزل.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011