رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط المنصة الرقمية لترقيات المعلمين للحجز أو بدء التدريب

رابط المنصة الرقمية لترقيات المعلمين للحجز أو بدء التدريب

أعلنت المنصة الرقمية لترقيات المعلمين عن موعد جديد لحجز المعلمين المتخلفين عن مواعيد الحجز المحددة للمحافظات المختلفة في مصر.

وتعتبر المنصة الرقمية لترقيات المعلمين أحد أهم الوسائل التي من خلالها يتمكن المعلم من الوصول إلى حقه في الترقية للعام 2019 / 2020.

كما كشف المنصة الرقمية لترقيات المعلمين عن مواعيد بداية التدريب بالنسبة للمعلمين الذي نجحوا في الحجز في المواعيد المحددة لهم.

ويوضح موقع شبابيك لقرائه من المعلمين كيفية الدخول على المنصة الرقمية لترقيات المعلمين لحجز التدريب بالنسبة لمن تخلف عن موعد الحجز أو لبدء التدريب لمن حان موعد تدريبه.

الموعد الجديد لحجز تدريب المعلمين

 أعلنت المنصة الرقمية لترقيات المعلمين عن بعد التي أطلقتها الأكاديمية المهنية للمعلمين عن اتاحة التسجيل في منظومة التدريب عن بعد الخاصة بترقي المعلمين مرة أخرى.

وأوضحت المنصة الرقمية لترقيات المعلمين من خلال موقعها الإلكتروني أن الموعد الجديد لتسجيل المعملين سيوافق يوم 1 يوليو 2020.

وأوضحت المنصة أن هذا التاريخ سيكون مخصص للمعلمين الذين لم يتمكنوا من الحجز خلال المواعيد المحددة للمحافظات التابعين لها.

خطوات الدخول لبدء التدريب

وأشارت المنصة الرقمية لترقيات المعلمين إلى أنه يمكن للمعلمين الذي لهم موعد تدريب الدخول من خلال الضغط على الأيقونة باللون الأخضر برقم 2 للضغط واستكمال التدريب من خلال الرابط التالي من هنا

ثم يقوم المعلم بإدخال كود المعلم طبقا لصحيفة الأحوال، ثم كود الحجز وتسجيل الدخول كمستخدم وبدء التدريب.

ولفتت إلى أنه بالضغط على الأيقونة الخضراء يمكن للمعلمين استكمال التدريب في تاريخ الحجز والتوقيت المخصص لدخول محافظة المعلم.

ونبهت المنصة على أنه في حالة عدم تذكر موعد الحجز يمكن الرجوع للدعم الفني من خلال الرابط التالي من هنا لمعرفة موعد كل محافظة على حدة.

كما يمكن للمعلمين الذين حان وقت تدريبهم الإطلاع على فيديو خطوات استخدام المنصة للتدريب عن بعد من خلال الرابط التالي من هنا .

رابط المنصة الرقمية لترقيات المعلمين للحجز أو بدء التدريب

يمكن للمعلمين الراغبين في إتمام عملية الحجز لمن تخلف عن دوره المحدد مسبقاً للحجز، أو بدء التدريب من خلال الدخول على رابط المنصة الرقمية لترقيات المعلمين للحجز من هنا.

 

​​​​​​​

الكلمات المفتاحية

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية