أحمد زكي وتجسيد محمد رمضان لحياته في رمضان 2021 التفاصيل الكاملة (فيديو)

أحمد زكي وتجسيد محمد رمضان لحياته في رمضان 2021 التفاصيل الكاملة (فيديو)

أعلن الفنان محمد رمضان، عن خوض موسم الدراما الرمضانية للعام القادم 2021، بعمل مسلسل الأمبراطور الذي يجسد فيه شخصية الفنان الراحل أحمد زكي، ويسلط الضو على حياته.

ويحمل اسم مسلسل محمد رمضان القادم، والذي من المقرر أن يتم عرضه في رمضان 2021، اسم «الإمبراطور»، حيث يسلط الضوء شخصية الفنان المصري الراحل أحمد زكي.

وفي منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، «فيسبوك»، أعلن محمد رمضان في منشور تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل أحمد زكي، قائلا: «دلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم الإمبراطور، وتضمن المنشور وسم أحمد زكي ورمضان 2021».

وتابع محمد رمضان: «ثقة في الله نجاح يليق بالنجم الكبير وبالجمهور العظيم»، وشارك الممثل المصري متابعيه بمقطع فيديو له بينما كان يُقلد أحمد زكي في مقابلة مع الإعلامي المصري عمرو أديب، وعمرو الليثي.

ردود فعل على إعلان محمد رمضان

ظهر على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، هاشتاج رمضان أفضل من أحمد زكي، لكن أغلب التعليقات والتدوينات عليه جاءت ضد الفنان محمد رمضان، وطالب العديد بترك أحمد زكي وشخصيته دون اللجوء إلى تجسيدها في عمل درامي لأنه لن يستطيع أحد تجسيد الأدوار مثل الراحل حتى لو كان محمد رمضان.

كما علق الفنانن نبيل الحلفاي على الهاشتاج قائلا: « نبعد شوية عن الضغوط.. فيه حد يظهر عاوز محمد رمضان يتهاجم بعنف.. فعمل هاشتاج مستفز رمضان أفضل من احمد زكي، طبعا يستحيل يكون اللي وراه رمضان نفسه.. وأكيد مش هتلاقوا فيه إلا هجوم على رمضان، جديدة دى».

ليرد محمد رمضان على الهاشتاج قائلا:  والله تحليل مُحترم وصحيح 100٪ من النجم القدير  نبيل الحفاوي، ده هاشتاج صنعه شيطان مش عدو نجاح».

وقال الكاتب وحيد حامد، في تصريحاته لموقع «اليوم السابع»: إن المخرج محمد سامى تواصل معه في أواخر أيام شهر رمضان الماضي، أثناء عرض مسلسل «البرنس»، واقترح عليه فكرة مشروع جديد وهى تقديم قصة حياة النجم الراجل أحمد زكي، حيث رحب بالمشروع وتحمس له.

أغلب التعليقات جاءت على تويتر كالتالي:

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا