رئيس التحرير أحمد متولي
 امتحان التاريخ للثانوية العامة 2019 والإجابة النموذجية.. صيغة pdf قابلة للتحميل

امتحان التاريخ للثانوية العامة 2019 والإجابة النموذجية.. صيغة pdf قابلة للتحميل

ينشر موقع شبابيك امتحان التاريخ للثانوية العامة 2020 والإجابة النموذجية، وذلك بصيغة pdf قابلة للتحميل، حيث يمكن للطلاب تحميل الامتحان وإلقاء نظرة عليه لمعرفة طريقة امتحانات الوزارة.

ويعتبر نموذج امتحان التاريخ لطلاب الصف الثالث الثانوي العام الدراسي الماضي أمر مهم لكي يتمكنوا من معرفة طريقة وضع أسئلة مادة التاريخ وما هي الإجابة النموذجة لهذه الأسئلة.

وحرصت وزارة التربية والتعليم على نشر نماذج امتحانات العام الماضي ومعها نماذج إجابة الامتحانات في جميع المواد، ومن بينها نموذج امتحان مادة التاريخ لطلاب الشعبة الأدبية.

وفي موقع شبابيك سوف تجدون نماذج الامتحانات في جميع المواد للعام الدراسي الماضي، ويمكنكم تحميلها ومراجعتها بعناية للتدريب على طريقة حل الامتحانات.

امتحان التاريخ للثانوية العامة 2019 والإجابة النموذجية

وسوف ننشر لكم الآن ملف أسئلة امتحانات مادة التاريخ المقررة على طلاب الثانوية العامة، وملف إجابة امتحان مادة التاريخ لطلاب الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2019.

 

امتحانات الثانوية العامة 2020

وقررت وزارة التربية والتعليم إجراء امتحانات الثانوية العامة في يوم 21 يونيو 2020 وسط إجراءات احترازية بسبب انتشار فيروس كورونا، كما قررت الاستكفاء بما درسه الطلاب حتى يوم 15 مارس وقت صدور قرار وقف الدراسة وغلق المدارس في مصر.

وبخصوص جدول امتحانات الثانوية فقد حذفت الوزارة المواد التي لا تضاف للمجموع من جدول الامتحانات هذا العام، على أن يؤديها الطلاب في المنزل ويسلمون الإجابة في اليوم التالي للامتحانان.

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.