رئيس التحرير أحمد متولي
 امتحان جيولوجيا 2019 للثانوية العامة.. عربي وإنجليزي وفرنسي وألماني

امتحان جيولوجيا 2019 للثانوية العامة.. عربي وإنجليزي وفرنسي وألماني

ينشر موقع شبابيك الامتحان الذي أداه طلاب الثانوية العامة العام الماضي 2020 في مادة الجيولوجيا وعلوم البيئة باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية، وكذلك نموذج الإجابة الذي نشرته الوزارة لهذا الامتحان بمختلف اللغات.

ويدرس معظم طلاب الثانوية العامة مادة الجيولوجيا وعلوم البيئة باللغة العربية، في حين يدرس بعض الطلاب مادة الجيولوجيا وعلوم البيئة باللغة الإنجليزية وآخرون باللغة الفرنسية والبعض باللغة الألمانية.

امتحان جيولوجيا 2019 للثانوية العامة

وسوف ننشر للطلاب امتحان مادة الجيولوجيا وعلوم البيئة العام الماضي بمختلف اللغات المقررة على طلاب الثانوية العامة، وكذلك نموذج الإجابة بمختلف اللغات.

ويعتبر نماذج الامتحانات في الأعوام الماضية لها أهمية كبيرة للطلاب حيث من خلالها يمكن قياس مستواهم العلمي في كل مادة، ومحاولة الإجابة على أسئلة الامتحان ثم النظر بعد ذلك في الإجابة النموذجية من خلال ملف الإجابة المعتمد من الوزارة.

امتحان الجيولوجيا وعلوم البيئة عربي

إجابة امتحان الجيولوجيا وعلوم البيئة عربي

امتحان الجيولوجيا وعلوم البيئة باللغة الإنجليزية

إجابة امتحان الجيولوجيا وعلوم البيئة باللغة الإنجليزية

امتحان الجيولوجيا وعلوم البيئة باللغة الفرنسية

إجابة امتحان الجيولوجيا وعلوم البيئة باللغة الفرنسية

امتحان الجيولوجيا وعلوم البيئة باللغة الألمانية

إجابة امتحان الجيولوجيا وعلوم البيئة باللغة الألمانية

امتحانات الثانوية العامة 2020

وقررت وزارة التربية والتعليم إجراء امتحانات الثانوية العامة في يوم 21 يونيو 2020 وسط إجراءات احترازية بسبب انتشار فيروس كورونا، كما قررت الاستكفاء بما درسه الطلاب حتى يوم 15 مارس وقت صدور قرار وقف الدراسة وغلق المدارس في مصر.

وبخصوص جدول امتحانات الثانوية فقد حذفت الوزارة المواد التي لا تضاف للمجموع من جدول الامتحانات هذا العام، على أن يؤديها الطلاب في المنزل ويسلمون الإجابة في اليوم التالي للامتحانان.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.