مسلسل حياة «أحمد زكي».. المخرج محمد سامي ينسحب من العمل الدرامي

مسلسل حياة «أحمد زكي».. المخرج محمد سامي ينسحب من العمل الدرامي

انسحب المخرج محمد سامي من إخراج مسلسل عن حياة الراحل أحمد زكي، بشكل مؤقت، حسب تصريحات اليوم الأحد، للقناة الأولى بالتلفزيون المصري.

وكشف «سامي» عن أسباب انسحابه المؤقت من إخراج المسلسل الذي يقوم ببطلوته الفنان محمد رمضان، ومن إنتاج شركة سينرجي.

مسلسل الإمبراطور

وقال محمد سامي إنه عرض على الفنان محمد رمضان تجسيد شخصية الفنان الراحل أحمد زكي، فرحب بالفكرة وقررا البدء في التجهيز لهذا العمل الكبير.

وأشار إلى أنه يرى أن الكاتب وحيد حامد هو الشخص الوحيد القادر على كتابة هذا العمل الدرامي ليخرج للجمهور بالشكل المناسب وبما يتناسب مع شخصية الفنان أحمد زكي، موضحا «وحيد حامد قادر على خلق التوازنات بين الشخصيات في هذا العلم، ويعلم ما يُكتب وما لا يُكتب أو يسيء لأحمد زكي».

وتواصل محمد سامي مع الكاتب وحيد حامد، الذي أبلغه اعتذاره عن الكتابة لانه مشغول بكتابة مسلسل الجماعة الجزء الثالث ولن يستطيع الكتابة في أي عمل آخر قبل أن ينتهي من هذا المسلسل.

واعتبر المخرج محمد سامي أن محمد رمضان قادر على تجسدي شخصية أحمد زكي، لكن المشكلة تكمن في تجسيد الشخصيات حول أحمد زكي، مثل يسرا وهالة صدقي ونجلاء فتحي وغيرهم.

وكان الفنان محمد رمضان قد أعلن البدء في التجهيز لمسلسل يجسد شخصية الفنان أحمد زكي، وأن المسلسل سيكون تحت اسم «الامبراطور» ونشر لنفسه مقطع فيديو وهو يقلد الفنان أحمد زكي في أحد البرامج.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا