رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط Amazon.sa لتسوق جميع المنتجات في السعودية من البيت

رابط Amazon.sa لتسوق جميع المنتجات في السعودية من البيت

كلمة Amazon.sa، يتداولها كثير من الأشخاص خاصة بعد إعلان شركة أمازون اليوم الأربعاء، إطلاق خدماتها للمستخدمين في المملكة العربية السعودية.

وتم استبدال Souq.com، بـ Amazon.sa، ليقدم للمستخدمين في السعودية الفرصة للتسوق بين الملايين من المنتجات مع دعم اللغتين العربية والإنجليزية.

وتقدم  Amazon.sa، للمستخدمين في المملكة العربية السعودية ميزة التسوق والاختيار بين ملايين المنتجات التي تعرض الآن عبر Amazon.sa، والتي تنقسم بين 34 فئة من المنتجات المتنوعة بين الإلكترونيات والملابس، وأدوات المطبخ والاجهزة الكهربائية والإلكترونيات وغيرها من المنتجات.

Amazon.sa

وتقدم أمازون لعملاء Amazon.saداخل المملكة العربية السعودية عدد 3 من مراكز الخدمة للمستخدمين، مع عدد 11 محطة للتوصيل تضم أكثر 1400 عامل لضمان توصيل المنتجات بأسرع وقت داخل جميع مناطق المملكة العربية السعودية.

ويمكن لجميع مواطني السعودية المستخدمين لتطبيق Amazon ، التسوق باللغة العربية أو الإنجليزية، كما يمكن للمستخدمين التوجه لزيارة www.amazon.sa على المتصفح للتسوق مباشرة لجميع المنتجات، كما يقدم متجر Amazon.sa؛  للمستخدمين في المملكة العربية السعودية ميزة الشحن المجاني في اليوم التالي للطلبات التي تتخطى قيمة 200 ريال سعودي.

الدفع على Amazon.sa

شركة أمازون تقدم لمستخدمي متجرAmazon.sa، في السعودية فرصة للتسوق واختيار المنتجات المفضلة والدفع بالريال السعودي، أو عبر بطاقات الدفع الصادرة عبر Mada، وVisa، إلى جانب Mastercard.

تطبيق Amazon.sa

يمكن للمستخدمين بالمملكة العربية تحميل تطبيق أمازون الرسمي أو زيارة موقع www.amazon.sa على أي أي متصفح لبدء التسوق عبر شبكات الأنترنت.

وبمجرد تحميل التطبيق الخاص بشركة amazon سيكون على المستخدم اختيار السعودية في إعدادات التطبيق، لبدء التسوق من على Amazon.sa.

رابط Amazon.sa

للتعرف على جميع منتجات Amazon.sa، والتي يستطيع أي مواطن سعودي التسوق من خلاله والتعرف على جميع المنتجات التي يقدمها موقع Amazon.sa، يمكن الضغط هـنــا، أو من خلال الرابط التالي: (https://www.amazon.sa/amazon/s?k=amazon&ref=fs_google_souq)، أو الضغط على الصورة القادمة.​​​​​​​

موقع Amazon.sa

للتعرف على عروض اليوم على Amazon.sa اضغط هـنــا.

للتعرف على الإلكترونيات من Amazon.sa اضغط هـنــا.

للتعرف على أدوات المنزل من Amazon.sa اضغط هـنــا.

للتعرف على عروض الهواتف والجوالات من Amazon.sa اضغط هـنــا.

للتعرف على عروض العطور من Amazon.sa اضغط هـنــا.

للتعرف على عروض الأزياء من Amazon.sa اضغط هـنــا.

للتعرف على عروض السوبر ماركت من Amazon.sa اضغط هـنــا.

للتعرف على عروض الأجهزة المنزلية من Amazon.sa اضغط هـنــا.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة